هشام حطب: خالد زين بلا صفة ليرفض تصعيدى لرئاسة الأولمبية

الأربعاء، 25 فبراير 2015 08:56 م
هشام حطب: خالد زين بلا صفة ليرفض تصعيدى لرئاسة الأولمبية هشام حطب القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هشام حطب، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية، أن المستشار خالد زين، رئيس اللجنة الأولمبية "المجمد" من اللجنة الثلاثية، بلا صفة حتى يرفض اختيار اللجنة فى تصعيده لمنصب القائم بأعمال رئاسة الأولمبية المصرية، مشيرا إلى أنه لا يحق لزين اختيار اللواء سامح مباشر رئيس اتحاد الجودو ليتولى إدارة اللجنة.

وكانت اللجنة الثلاثية، التى يترأسها حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لليد، والمكلفة بإدارة الملف الرياضى المصرى، قررت تجميد عضوية المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بتوصية من اللجنة الأولمبية الدولية برئاسة الألمانى توماس بخالى، وتعيين هشام حطب بدلا منه.

فيما قرر خالد زين، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، تنحيه عن رئاسة اللجنة بشكل مؤقت لحين ورود التقرير الخاص بالجهاز المركزى للمحاسبات بشأن ميزانية اللجنة، مع تكليف اللواء سامح مباشر رئيس اتحاد الجودو، بتولى مهام رئيس اللجنة بصفته أكبر الأعضاء سنًا.

وأشار هشام حطب، إلى أن اللجنة الثلاثية هى من تحدد القائم بأعمال اللجنة الأولمبية المصرية، مؤكدا أنه يحترم ويقدر اللواء سامح مباشر، خاصة أن اللجنة تحتاج إلى خبراته الكبيرة فى مجال الإدارة.


أخبار متعلقة..



اللجنة الأوليمبية تقرر إعادة رواتب "رجال" زين إلى أصولها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة