"المحافظين": نصوت على الانضمام لقائمة "فى حب مصر" الجمعة

الخميس، 12 فبراير 2015 07:16 ص
"المحافظين": نصوت على الانضمام لقائمة "فى حب مصر" الجمعة سامح عيد المتحدث باسم حزب المحافظين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عيد، المتحدث الرسمى باسم حزب المحافظين، إن أعضاء الهيئة العليا للحزب سيصوتون غدا الجمعة على الانضمام لقائمة "فى حب مصر" فى حال عدم اكتمال قائمة تحالف الوفد المصرى.

وأضاف عيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حزب الوفد الآن أصبح يتواصل مع قائمة فى حب مصر، وهناك أزمات تعانى منها قائمة الوفد المصرى، لافتا إلى أن الحزب ينتظر حتى يوم الخميس لمعرفة ما إذا كانت القائمة المتعلقة بتحالف الوفد المصرى ستكتمل من عدمه ليتخذ قراره يوم الجمعة بشأن القوائم الانتخابية الأخرى.

وكشف المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، أن الحزب لديه 10 أسماء فى القائمة الانتخابية للوفد المصرى، إلا أن القائمة تتعرض لأزمات.

وكانت مصادر من داخل تحالف الوفد المصرى، قد قالت إن الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد التقى اللواء سامح سيف اليزل أحد القيادات البارزة بقائمة "فى حب مصر" بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، من أجل التنسيق معا وانضمام تحالف الوفد إلى قائمة فى حب مصر.


موضوعات متعلقة


السيد البدوى وسيف اليزل بحثا انضمام تحالف الوفد لقائمة "فى حب مصر".. مصادر: رئيس الوفد عرض فكرة الاندماج على المجلس الرئاسى للتحالف.. وتؤكد: المصرى الديمقراطى لم يرحب.. وحزبه تساءل عن نسبة تمثيلهم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة