السيد البدوى وسيف اليزل بحثا انضمام تحالف الوفد لقائمة "فى حب مصر".. مصادر: رئيس الوفد عرض فكرة الاندماج على المجلس الرئاسى للتحالف.. وتؤكد: المصرى الديمقراطى لم يرحب.. وحزبه تساءل عن نسبة تمثيلهم

الأربعاء، 11 فبراير 2015 03:21 م
السيد البدوى وسيف اليزل بحثا انضمام تحالف الوفد  لقائمة "فى حب مصر"..  مصادر:  رئيس الوفد عرض فكرة الاندماج على المجلس الرئاسى للتحالف.. وتؤكد: المصرى الديمقراطى لم يرحب.. وحزبه تساءل عن نسبة تمثيلهم اللواء سامح سيف اليزل أحد القيادات البارزة بقائمة فى حب مصر
كتب أمين صالح وإيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر من داخل تحالف الوفد المصرى، إن الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد التقى مساء أمس الثلاثاء، اللواء سامح سيف اليزل أحد القيادات البارزة بقائمة "فى حب مصر" بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، من أجل التنسيق معا وانضمام تحالف الوفد إلى قائمة فى حب مصر.

وأضافت المصادر لــ"اليوم السابع" أن السيد البدوى عرض نتائج اللقاء خلال اجتماع مغلق لتحالف الوفد المصرى لمعرفة رأى أعضاء المجلس الرئاسى للتحالف فى قضية الانضمام لقائمة (فى حب مصر).

ولفتت المصادر إلى أن "السيد البدوى " أبدى خلال اجتماعه باليزل ترحيبه بالانضمام للقائمة ولكن الأمر سيعرض على الهيئة العليا لحزب الوفد والمجلس الرئاسى للتحالف، كما أكد اليزل أن القائمة تقوم بمساعيها فى إطار ما أعلنته و هو السعى لتحقيق الوفاق الوطنى.

وأوضحت المصادر أن "اليزل" ألقى الكرة فى ملعب "البدوى"، ليحدد موقفه النهائى أما أن يسير فى طريق الوفاق الوطنى أو أن يخوض الانتخابات بقائمة تحالفه.

وكشفت أن "البدوى" عقد اجتماعا مع المجلس الرئاسى لتحالف الوفد أمس الثلاثاء، مضيفة أن الحزب المصرى الديمقراطى لم يرحب بالفكرة و رأى أن القائمة تعبر عن تدخل الدولة فى الانتخابات، وأنه مستمر فى "صحوة مصر" .

بينما أبدى حزب الوفد ترحيبه خلال عرض "البدوى" للنتائج بالاجتماع، ولكن كان التساؤل المطروح هو النسبة التى سيحصل عليها التحالف داخل تلك القائمة ومدى تمثيل مرشيحهم داخل قائمة "فى حب مصر " .

و كان الاجتماع قد عقد فى الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء فى مقر حزب الوفد حضره اللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر والسيد البدوى وعدد آخر من باقى قيادات التحالف .



موضوعات متعلقة :


أحزاب "الوفد المصرى" ترحب بتراجع السيد البدوى عن دراسة الموقف من المشاركة بالبرلمان.. "الإصلاح والنهضة": يسهل من إنهاء القائمة.. و"التجمع": نتمنى انتهاء التنسيق فى أقرب وقت ممكن


نكشف بالصور.. حضور أول اجتماع مغلق لقائمة "فى حب مصر".. وأسماء 75شخصية مشاركة بها.. "اليزل" و"قرطام" و"العرابى" و"هيكل"و"السويدى" أبرز المشاركين.. ومصادر: مفاوضات مستمرة مع "البدوى" لتدشين قائمة موحدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من مصر

المهرولون والانتهازيه السياسيه

عدد الردود 0

بواسطة:

نجلاء حلمى

دائماً تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف نجم - المحامى - باريس

الله يسترها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة