بالصور.. 4 علامات للخيانة العاطفية قبل فوات الآوان

الجمعة، 06 فبراير 2015 06:28 ص
بالصور.. 4 علامات للخيانة العاطفية قبل فوات الآوان الخيانة العاطفية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدقاؤك من الجنس الآخر لا يمثلون خطأ أو خطرا على حياتك العاطفية أو الخاصة، إلا فى حالة عدم التزام أحد الشركاء أو الأصدقاء فى تخطى المسافات وعبور بعض الحدود مع الشخص الآخر، والغش فى علاقتك ليس مقصورا فقط على الخيانة الجسدية أو إقامة علاقة مع شخص آخر، فهناك أيضا ما نسميه بالخيانة العاطفية، التى من الممكن أن تتبعها الخيانة الجسدية بكل سهولة.

الخيانة العاطفية شكل آخر من أشكال الخيانة فى العلاقة الزوجية، أو علاقتك العاطفية، وينبغى أن تتفهمى العلامات التى تظهر لك وجود بوادر الغش فى علاقتك، وفقا لما نشر على موقع "ومان داى” الأمريكى.

التأكد من مشاعر الأصدقاء وهل يمكنك الاعتماد عليهم - 2015-02 - اليوم السابع
التأكد من مشاعر الأصدقاء وهل يمكنك الاعتماد عليهم

كلنا نسعى لتكوين صداقات من الجنس الآخر على الرغم من كونك فى علاقة حب وليس هناك ما يعيب تلك الصداقات، ولكن يجب أن التأكد من أن هؤلاء الأصدقاء يمكنك بالفعل الاعتماد عليهم بين الحين والآخر، والوثوق بهم وفى مشاعرهم تجاه حياتك، حتى لا تتسبب الأوقات التى تقضينها مع هؤلاء الأصدقاء فى العديد من المشاكل التى تؤثر بالشكل السلبى على حياتك الخاصة.

 الفضفضة مع مرور الوقت والتعود سبب قوى للخيانة العاطفية- 2015-02 - اليوم السابع
الفضفضة مع مرور الوقت والتعود سبب قوى للخيانة العاطفية
الصراعات والمعارك الصغيرة هى جزء لا يتجزأ من كل علاقة ولكن زيادة الصراعات والمشادات، فى كثير من الأحيان تعطى شريك حياتك الفرصة لمحاولة فض ما بداخله من مشاعر سلبية والتعبير عنها لأقرب صديق من الجنس الآخر على سبيل الفضفضة، ويمكن مع مرور الوقت والتعود أن تكون سببا قويا للخيانة العاطفية فيما بعد.

 البحث عن الثغرات مؤشرات لوجود خيانة عاطفية - 2015-02 - اليوم السابع
البحث عن الثغرات مؤشرات لوجود خيانة عاطفية
فى كثير من الأحيان تتعرض علاقتك العاطفية ببعض التشوش والتصدعات، مما يجعلك تتجنب المواجهات مع شريك حياتك، ولسبب غير معروف تبدأ فى صد محاولات شريك حياتك لفتح الموضوعات التى تسببت فى تلك التصدعات، وتجدين شريك حياتك يبحث عن الأسباب والثغرات التى لا نهاية لها لزيادة تلك الفجوة فى هذه المرحلة، يجب أن تدركى أن الأمور لا تسير فى مجراها الصحيح، وأحد مؤشرات وجود خيانة عاطفية فى علاقتك.

الرغبة فى الاتصال الدائم مع أحد الاصدقاء يمهد للخيانة العاطفية- 2015-02 - اليوم السابع
الرغبة فى الاتصال الدائم مع أحد الاصدقاء يمهد للخيانة العاطفية
كلنا نحب أن نكون على اتصال مع أصدقائنا ولكن حين ارتباطك عاطفيا بشخص ما يقل إلى حد ما تواصلك بأصدقائك، وإذا كنت متزوجة أو فى مرحلة الارتباط الأولى، وتشعرين بالرغبة فى أن تكونى على اتصال دائم مع أحد الأصدقاء الآخرين، لأى سبب من الأسباب أو بدون عذر مقبول ربما يكون شيئا مقلقا ويمهد الطريق للخيانة العاطفية لشريك حياتك.








موضوعات متعلقة :

4 علامات يمكنها تقوية علاقتك العاطفية.. كونى قادرة على تحويل ما بداخلك من مشاعر لكلمات.. التعبير عن الحب يكون بالفعل والقول.. الحضن الدافئ أوضح وأعمق العلامات الحقيقية.. يجب احترام كل منكما حقوق الآخر



5 خطوات لملء الفجوة العمرية بينك وبين شريك حياتك.. العمر مجرد رقم والشباب شباب القلب.. ركزى على القواسم المشتركة لذوبان فارق السن.. لا تتعاملى وكأنه حالة فريدة من نوعها




الرومانسية علاج سحرى لإشعال العاطفة فى حياتك الخاصة بعد الزواج



بالصور.. 8 نصائح سرية لإضافة نكهة جديدة لحياتك العاطفية



بالصور.. للحب الحقيقى علامات إذا لم تجديها فى الشريك ابتعدى فورا



6 نصائح تساعدِك على إحياء علاقتك العاطفية.. الحوار ومنح الوقت الكافى لشريك الحياة.. أكثرى من الثناء والتقدير.. طلب الاستشارة والمساعدة الخارجية.. واحترام المساحات الشخصية وقتل "الأنا" ضرورى للطرفين




4 نصائح لتكونى أكثر رومانسية مع شريك حياتك


احذرى.. هذه العلامات تكشف حبك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة