تسليم 10 حلقات من مسلسل "ولاد السيدة" إلى التليفزيون المصرى

الأحد، 01 فبراير 2015 07:16 ص
تسليم 10 حلقات من مسلسل "ولاد السيدة" إلى التليفزيون المصرى سوزان نجم الدين
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت سهير حجازى مديرة إدارة النصوص، بشركة صوت القاهرة لـ"اليوم السابع"، بأن الشركة قامت بتسليم 10 حلقات من مسلسل "ولاد السيدة" إلى إدارة التليفزيون المصرى تمهيدًا لعرضه، مشيرة إلى أن المخرج هانى إسماعيل يواصل حاليًا عمليات المونتاج الخاصة بباقى الحلقات.

وأضافت أنه كان من المقرر عرض المسلسل فى ذكرى 25 يناير الماضية ولكنه تم تأجيله طبقا للخريطة الدرامية الموضوعة من قبل التليفزيون.
يشار إلى أن اسم "ولاد السيدة" هو الاسم الذى اختارته مؤخرًا شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات للمسلسل الذى يقوم ببطولته طارق لطفى وسوزان نجم الدين بدلا من اسم "الضابط والجلاد".

المسلسل تعرض للكثير من المشكلات الإنتاجية أدت إلى توقف تصويره أكثر من مرة خلال الـ3 سنوات الماضية، ويشارك طارق لطفى وسوزان نجم الدين بطولة العمل كل من عفاف شعيب ومحمد كريم وبثينة رشوان والمطربة شذى وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد ماهر وهياتم ولطفى لبيب وصبحى خليل وعصام شاهين ومن تأليف مجدى الإبيارى.


موضوعات متعلقة
بالصور.. تغييرات بالجملة لأسماء المسلسلات.. "الضابط والجلاد" تحول لـ"ولاد السيدة".."كش ملك" أصبح "ماريونيت".. "حسابات خاصة" تغير لـ"بعد البداية".. "الفارس الأخير" تبدل لـ"شطرنج"













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة