بالصور.. تغييرات بالجملة لأسماء المسلسلات.. "الضابط والجلاد" تحول لـ"ولاد السيدة".."كش ملك" أصبح "ماريونيت".. "حسابات خاصة" تغير لـ"بعد البداية".. "الفارس الأخير" تبدل لـ"شطرنج"

الجمعة، 30 يناير 2015 11:16 ص
بالصور.. تغييرات بالجملة لأسماء المسلسلات.. "الضابط والجلاد" تحول لـ"ولاد السيدة".."كش ملك" أصبح "ماريونيت".. "حسابات خاصة" تغير لـ"بعد البداية".. "الفارس الأخير" تبدل لـ"شطرنج" مجدى كامل ونهال عنبر فى مشهد من مسلسل كش ملك
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت العديد من جهات الإنتاج تغييرات على أسماء مسلسلاتهم هذا العام ويرجع هذا الإجراء لأمور تسويقية حيث قامت شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات بتغيير اسم مسلسل "الضابط والجلاد" الذى يقوم ببطولته طارق لطفى إلى "ولاد السيدة".

المسلسل تعرض للكثير من المشكلات الإنتاجية أدت إلى توقف تصويره أكثر من مرة خلال الـ3 سنوات الماضية، ويواصل حاليا المخرج هانى إسماعيل مونتاج باقى حلقات العمل تمهيدا لعرضه على شاشة التلفزيون المصرى، ويشارك طارق لطفى بطولة العمل كلا من وعفاف شعيب ومحمد كريم وبثينة رشوان والمطربة شذى وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد ماهر وهياتم ولطفى لبيب وصبحى خليل وعصام شاهين ومن تأليف مجدى الإبيارى.

مشهد من مسلسل الضابط والجلاد- 2015-01 - اليوم السابع
مشهد من مسلسل الضابط والجلاد

كما تم تغيير اسم مسلسل "كش ملك" لمجدى كامل وسوزان نجم الدين إلى "ماريونيت" ويعكف حاليا المخرج حسام عبد الرحمن على الانتهاء من مونتاج المسلسل، بالإضافة لانتهاء من تصوير بعض المشاهد الأخيرة.

ويشارك مجدى كامل وسوزان نجم الدين مسلسل "كش ملك" كلا من مها أحمد ونهال عنبر ودنيا عبد العزيز وإيهاب فهمى، وخالد محمود وأميرة نايف ومحسن منصور وأسامة أسعد، ومديرا إنتاج أحمد الصاوى ومحمد سوسة، من تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

مجدى كامل ونهال عنبر فى مشهد من مسلسل كش ملك- 2015-01 - اليوم السابع
مجدى كامل ونهال عنبر فى مشهد من مسلسل كش ملك

مجدى كامل وسوزان نجم الدين وسهام جلال فى مشهد من العمل- 2015-01 - اليوم السابع
مجدى كامل وسوزان نجم الدين وسهام جلال فى مشهد من العمل

وكذلك قامت أسرة مسلسل"حسابات خاصة" بتغيير اسمه إلى "بعد البداية" والمسلسل من بطولة فاروق الفيشاوى وطارق لطفى وخالد سليم ودرة ومحمود الجندى وسناء شافع وريهام عبدالغفور، وتدور أحداثه فى إطار درامى اجتماعى يحمل طابع الأكشن والإثارة والتشويق ويجرى حاليا المخرج هشام فتحى العديد من معاينات تمهيدا لبدء تصوير المسلسل قريبا.


أبطال العمل- 2015-01 - اليوم السابع
أبطال العمل

كما قامت أسرة مسلسل "الفارس الأخير" بتغيير اسمه ليصبح "شطرنج"، وهو من بطولة نضال الشافعى وحازم سمير وريم البارودى وميس حمدان وضياء عبد الخالق وحمزة العيلى وعمرو مهدى ومحمد أبو داود ومن تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزى وإخراج محمد حمدى.

وتدور أحداث العمل فى إطار تشويقى بوليسى حول ضابط شرطة يمتلك فريق عمل على أعلى مستوى، ويواجهون سلسلة جرائم من قبل مجرم خطير يمتلك فريقًا إجراميًا، ينشب صراع بين الفريقين لمحاولة الضابط القبض عليه، نظرًا لخطورة الجرائم التى يرتكبها.

لميس حمدان بعدما ضربها نضال الشافعى ضمن أحداث مسلسل شطرنج- 2015-01 - اليوم السابع
لميس حمدان بعدما ضربها نضال الشافعى ضمن أحداث مسلسل شطرنج

نضال الشافعى- 2015-01 - اليوم السابع
نضال الشافعى



موضوعات متعلقة..

تغيير اسم مسلسل "كش ملك" إلى "ماريونت"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة