ممثلو شركات السياحة الصينية يطالبون السيسى برحلات طيران مباشرة مع مصر

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 07:14 ص
ممثلو شركات السياحة الصينية يطالبون السيسى برحلات طيران مباشرة مع مصر الرئيس السيسى فى الصين
بكين - محمد الدسوقى رشدى - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


طالب ممثلو شركات السياحة الصينية الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، خلال لقائهم به اليوم الأربعاء، بتنظيم رحلات طيران مباشرة بين المدن الصينية والقاهرة دون ترانزيت.

قال مدير شركة بكين إنترناشيونال ترافيل سيفرسز، إن الكثير من الصينيين يحلمون بزيارة مصر مما يتطلب تنظيم رحلات بين العديد من المدن الصينية والمقاصد السياحية المصرية.

وأضاف مدير شركة بكين إنترناشيونال ترافيل سيفرسز: "وقعنا اتفاقية لتنظيم رحلات عارضة من خمس مدن صينية إلى مصر لتسهيل وصول السائحين الصينيين إلى مصر"، لافتا إلى أنه طرح مفهوم التخصيص، حيث إن السائحين الصينيين لهم متطلبات خاصة ويتعين التعاون بين الجانبين لتوفيرها.

من ناحيته، أوضح هان جين رئيس شركة أوفر سيس ترافيل سيرفسز، أن شركته تعمل فى مدينة شاندو غرب الصين، حيث يعيش 14 مليون نسمة، وأصبحت أكبر وأهم مصدر للسائحين الصينيين ويهتمون بزيارة مصر بعد أمريكا وأوروبا، بسبب حضارتها العريقة وآثارها التاريخية ومناظرها الطبيعية الخلابة وغناها بالموارد السياحية، لافتا أنه مع استعادة الاستقرار يزداد عدد السائحين الصينيين إلى مصر.

وأضاف: "مع تزايد عدد السائحين نطلب أن تكون هناك رحلات مباشرة بين شاندو ومصر".

وقال فريدى يب رئيس شركة سياحة من هونج كونج، إنها أولى الشركات التى نظمت رحلات من هونج كونج إلى مصر وأرسلت 10 آلاف سائح حتى عام 2010 قبل أن تتوقف الرحلات من هونج كونج إلى مصر، مشيرا إلى أنه تتم استعادة هذه الرحلات بعد شعورهم بالاستقرار، لافتا لأن مصر للطيران ربطت بين هونج كونج وأهم المراكز التجارية فى العالم 30 عاما ثم توقفت رحلاتها.

وأشار إلى أن هناك أكثر من مليون سائح من هونج كونج يزورون اليابان وتايلاند، مضيفا: "نأمل فى تنظيم رحلات نيلية لمدة أسبوع للسائحين من هونج كونج فى مصر ونحتاج طيرانا يربط هونج كونج بمصر دون ترانزيت".


موضوعات متعلقة..


وزير السياحة الصينى يهدى "السيسى" درعا.. ويؤكد: "آثار مصر بمناهجنا"


"السيسى" يلتقى وزير السياحة الصينى وممثلى الشركات ويعد بتقديم تسهيلات

السيسى ونظيره الصينى يشهدان توقيع 6 اتفاقيات فى مجال الاقتصاد والطاقة المتجددة

غدا.. السيسى يزور الحزب الشيوعى الصينى ويلتقى رئيسى البرلمان والوزراء

الرئيس الصينى للسيسى: تلقيت موافقة 50 دولة لإحياء طريق الحرير

الرئيس السيسى ونظيره الصينى يتفقان على استراتيجية لمكافحة الإرهاب

السيسى لمجتمع الأعمال الصينى:مصر الثانية عالميا فى تحقيق أعلى عائد استثمارى

خبير اقتصادى: زيارة السيسى للصين ستحقق نقلة نوعية فى العلاقات الاقتصادية

بالفيديو.. فى ثانى أيام زيارة الرئيس لبكين.. "السيسى" يدعو نظيره الصينى لزيارة مصر..والزعيمان يوقعان بيانا لإقامة شراكة إستراتيجية.. ويشهدان توقيع 6 اتفاقيات.. شى جين: مصر لها وزن ونفوذ كبير فى العالم













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة