اليوم.. انطلاق مهرجان "رد الجميل" بالكويت بمشاركة إيهاب توفيق وأنوشكا

الخميس، 18 ديسمبر 2014 02:30 ص
اليوم.. انطلاق مهرجان "رد الجميل" بالكويت بمشاركة إيهاب توفيق وأنوشكا ايهاب توفيق
الكويت - على الكشوطى - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق أولى فعاليات مهرجان رد الجميل الذى تنظمه حملة بأيادينا نعمر أرضينا بالكويت، وذلك تحت رعاية وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبد الله والسفير المصرى لدى الكويت عبد الكريم سليمان وبمشاركة ماهر زين رئيس مجلس أدارة أبراج أيفنتس للحفلات المسئولة عن تنظيم للقاء، وذلك بحضور النان إيهاب توفيق والفنانة أنوشكا وطاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق.

قال حسام الأمام مدير تنفيذ المهرجان أن أولى الفعاليات للحفل ستقام اليوم بعقد مؤتمر صحفى يضم الفنانيين حسن يوسف ويوسف شعبان وشادية عبد الحميد فضلا عن المطرب خالد بيومى والفنانة بسمة الكويتية والمطرب على سالم، بالإضافة إلى كل أعضاء الحملة، موضحا أن سيتم شرح كل تفاصيل المهرجان وشكل يوم الاحتفال وتكريم الدول العربية التى ساندة مصر عقب ثورة 30 يونيو.

أضاف أن المهرجان رسمياً سينطلق الساعة 6.30 مساء الجمعة، مشيرا إلى أن تذاكر المهرجان تباع بسعر رمزى وسوف يخصص جميع أيراد المهرجان لصندوق تحيا مصر كنوع من الدعم للاقتصاد المصرى ومستشفى 57357 ومستشفى الدكتور مجدى يعقوب لأبحاث القلب.

ودعا الإمام جموع المصريين ومحبى مصر للمشاركة فى هذا المهرجان الكبير للمشاركة فى رد الجميل ودعم صندوق تحيا مصر فى آن واحد، مشيرا إلى أن تذاكر المهرجان تباع فى العديد من الاماكن المخصصة لذلك وبالنادى العربى.

من جهته شكر عبد المنعم السيسى المستشار الإعلامى للحملة ونائب رئيس اللجنة المنظمة دولة الكويت على دعمها الكامل للمهرجان بداية من راعى المهرجان الشيخ محمد العبد الله ومحافظ العاصمة اللواء ثابت المهنا الذى خاطب كل الجهات بالعمل على إنجاح المهرجان، بالإضافة إلى بلدية الكويت التى قدمت كافة التسهيلات لتجهيز الاستاد.



موضوعات متعلقة :

انطلاق فعاليات مهرجان رد الجميل بالكويت








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة