"الأعلى للصحافة": السيسى أكد عدم تخلى الدولة عن المؤسسات الصحفية القومية

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 06:30 م
"الأعلى للصحافة": السيسى أكد عدم تخلى الدولة عن المؤسسات الصحفية القومية صلاح عيسى الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى صلاح عيسى، الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، أن لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، بهيئة المكتب ومجالس إدارات الصحف القومية، كان مخصصًا لمناقشة العلاقة بين الصحف القومية وعدد من مؤسسات الدولة وما تواجهها من مشاكل.

وأضاف الكاتب الصحفى صلاح عيسى، الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء شارك فيه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وهانى قدرى وزير المالية، ورؤساء مجالس الإدارات، وضياء رشوان نقيب الصحفيين، وهيئة مكتب المجلس الأعلى للصحافة.

وأشاد صلاح عيسى الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلاً: "اللقاء كان جيدًا وعكس تأكيد الرئيس والحكومة أن الدولة لن تتخلى عن المؤسسات القومية"، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى أكد أن الدولة لن تتخلى عن المؤسسات الصحفية القومية، وإدراكها لأهمية الدور الذى تلعبه.

وأوضح الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد حرصه بوجود توازن إعلامى وإزالة المعوقات التى تواجه المؤسسات الصحفية القومية، لافتًا إلى أنه سيتم عقد اجتماع بين المجلس الأعلى للصحافة ورؤساء مجالس الإدارات لمناقشة الخطط المتوسطة وطويلة الأجل للتغلب على المشاكل التى تواجه الصحف القومية وتحديث أدواتها.


موضوعات متعلقة..


"الأعلى للصحافة": لقاء الرئيس مع المجلس يناقش مشاكل المؤسسات القومية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة