بالصور.. ضبط مصنع أعلاف منتهية الصلاحية بالإسماعيلية

الجمعة، 07 نوفمبر 2014 04:44 م
بالصور.. ضبط مصنع أعلاف منتهية الصلاحية بالإسماعيلية جانب من المضبوطات
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية والبيئة، من ضبط مصنع أعلاف يقوم بإعادة تعبئة الأعلاف منتهية الصلاحية وبيعها للمواطنين.

تلقى اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العقيد رئيس قسم شرطة البيئة والمسطحات يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات ومُفادها قيام مدير مصنع شركة المِهن الطبية وإضافات الأعلاف "ميفكو" ــ بإعادة تعبئة المنتجات مُنتهية الصلاحية غير الصالحة للاستخدام، وإعادة عرضها بالأسواق.
تم استهداف المصنع المُتحرى عنه، بمشاركة اللجان المُشكلة من وزارة الزراعة ــ الرقابة على الأسمدة، الرقابة على الأعلاف، والطب البيطرى وتم ضبط كمية من مُنتج جولدن فيتامكس (أملاح معدنية لغذاء الماشية) مُنتهى الصلاحية، بخط التعبئة داخل المصنع بلغت حوالى ( 4 ) أطنان وكمية كبيرة من الأكياس الفارغة للمُنتج المشار إليه مُثبت عليها تاريخ صلاحية سارى وكمية من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية بلغت حوالى ( 5 ) أطنان قررت اللجنة الفنية المُرافقة بأن كافة المضبوطات مُنتهية الصلاحية وضارة بالإنتاج الحيوانى والصحة العامة، وتحرر بذلك تقرير تفصيلى بنوع وكمية المضبوطات.

وبسؤال كل من المدعو (السيد.م.أ) مهندس مدير الإنتاج بالمصنع 34 سنة والمدعو (السيد.ع.ط) 54 سنة مدير المخازن قررا بأن المُنتج كان قد تم إيداعه بالمخازن تمهيداً لإعدامه لانتهاء فترة صلاحيته، إلا أنهما فوجئا بإعادته إلى خط الإنتاج مرة أخرى لإعادة تعبئته وعرضه بالأسواق لجمهور المستهلكين بناءً على تعليمات المدير المسئول المدعو (صلاح.س.م) 54 سنة مهندس.

وبمواجهة الأخير اعترف بصحة ما أوردته التحريات، وما جاء بأقوال سالفى الذكر.

تم التحفظ على المتهم ــ مدير المصنع ــ والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5026 لسنة 2014 جنح مركز فايد وبالعرض على النيابة العامة باشرت التحقيق وقررت حبس المدير المسئول عن المصنع المدعو (صلاح.س.م) أربعة أيام على ذمة التحقيق.

الشرطة تتحفظ على المضبوطات
الشرطة تتحفظ على المضبوطات


جانب من المضبوطات<br>
المضبوطات

جانب من المضبوطات<br>
جانب من المضبوطات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة