بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ الخدمات الأمنية فى ميادين التحرير والقلعة وفم الخليج.. ويتفقد كورنيش النيل و"ماسبيرو".. ومحيط مجلسى الشعب والشورى.. ويطالب الضباط باليقظة وردع الخارجين عن القانون

الثلاثاء، 13 مايو 2014 04:28 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ الخدمات الأمنية فى ميادين التحرير والقلعة وفم الخليج.. ويتفقد كورنيش النيل و"ماسبيرو".. ومحيط مجلسى الشعب والشورى.. ويطالب الضباط باليقظة وردع الخارجين عن القانون جانب من جولة مدير أمن القاهرة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بعمل جولات أمنية مفاجئة على عدد من الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين الميادين الرئيسية والمنشآت الهامة والأثرية بالعاصمة، وذلك للوقوف على مدى استعداد قوات الأمن لردع كافة صور الخروج عن القانون.

ففى القلعة تفقد عمل الخدمات الأمنية بمنطقة القلعة، وذلك للوقوف على الاستعدادات الأمنية للقوات لردع أية صور للخروج عن القانون، وتفقد ميدان القلعة ومحيط مبنى القلعة لمعرفة مدى استتباب الأمن بالمنطقة، واجتمع مع الخدمات الأمنية بالمنطقة وطالبهم بضرورة اليقظة والحفاظ على الاستقرار الأمنى، وضرورة تأمين السائحين لدى وصول أية أفواج لزيارة القلعة.

كما تفقد منطقة فم الخليج والاستعدادات الأمنية بها، وأبدى الضباط والخدمات الأمنية بمحيط القلعة والميدان سعادتهم بزيارة مدير الأمن، وشددوا على أنهم على أتم الاستعداد للتضحية بأرواحهم فداءً للوطن.

وفاجأ الدمرداش القوات المكلفة بتأمين مجلسى الشعب والشورى والخدمات الأمنية بشارع قصر العينى، وذلك للوقوف على مدى الاستعدادات الأمنية لتأمين المنطقة، وتفقد ميدان التحرير، ورافقه عدد من قيادات مديرية أمن القاهرة، واجتمع بالخدمات الأمنية المكلفة بتأمين المنطقة، وطالبهم بضرورة التواجد الفعال ورصد أية جريمة قد تحدث وردعها من البداية.
وشدد اللواء على الدمرداش على القوات بضرورة اليقظة ومواجهة كافة صور الخروج عن القانون بكل قوة وحسم، مؤكداً أن المديرية ستمدهم بكافة الطلبات التى يحتاجونها للسيطرة على الحالة الأمنية بصورة تليق بالعاصمة.

كما فاجأ اللواء على الدمرداش الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين منطقة كورنيش النيل، وذلك للوقوف على مدى استعداد القوات لردع أية صور للخروج عن القانون.

كما تفقد محيط مبنى الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، واجتمع بالقوة الأمنية المتواجدة بمحيط المبنى وطالبهم بضرورة اليقظة، وعمل جولات على مدار الساعة بمحيط المبنى.

























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة