"الإرهابية" تحرق عزبة النخل.. الإخوان يشعلون النار فى محل للمواد البترولية وعقار مجاور.. ويمنعون سيارات الإطفاء من السيطرة عليه.. وتشكيل أمن مركزى فض المسيرة وأدخل السيارات وتم السيطرة على الحريق

الجمعة، 18 أبريل 2014 04:59 م
"الإرهابية" تحرق عزبة النخل.. الإخوان يشعلون النار فى محل للمواد البترولية وعقار مجاور.. ويمنعون سيارات الإطفاء من السيطرة عليه.. وتشكيل أمن مركزى فض المسيرة وأدخل السيارات وتم السيطرة على الحريق صورة ارشيفية
كتب هانى عثمان وأحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، النيران فى محل زيوت ومواد بترولية وسوبر ماركت، وذلك عقب إطلاق المشاركين بمسيرة لدى مرورها بشارع الشيخ منصور، بعزبة النخل عصر اليوم الجمعة، الألعاب النارية وزجاجات المولوتوف وذلك عقب اشتباكهم مع الأهالى بعد رفضهم مرور المسيرة من الشارع، وتصاعدت ألسنة الأدخنة من العقار الكائن أعلى المحل .

من جانبه أكد اللواء جمال فريد حلاوة، نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، أنه تلقى بلاغاً بنشوب الحريق فأرسل على الفور 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الوضع، إلا أن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية منعوا وصول السيارات إلى مكان الحريق فى عقار، فخرجت السيارات على الفور من المنطقة قبل الفتك بهم، وانتظروا الدخول مع قوة من رجال الأمن المركزى للسيطرة على الحريق قبل تفاقم الوضع.

وبعد مرور لحظات وصل تشكيل من أفراد من الأمن المركزى، واصطحبوا السيارات الثلاثة من الحماية المدنية لإخماد الحريق وأحد العقار المشتعل، وأثناء السيطرة على النيران قبل امتداداها لباقى الشقق والعقارات المجاورة تعرض اثنان من الأهالى لحالة من الإغماء، أثناء محاولتهما إخماد الحريق، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وعقب مرور ساعة كاملة نجح رجال الإطفاء فى السيطرة على الحريق، وإخماده بالكامل.


موضوعات متعلقة:

الإخوان يشعلون النيران فى احد محال المواد البترولية بعزبة النخل

أعضاء "الإرهابية" يمنعون سيارات الإطفاء من الوصول لحريق عقار عزبة النخل

إغماء اثنين من أهالى عزبة النخل أثناء محاولة إخماد حريق المحال البترولية

أفراد الأمن و3 سيارات مطافى تصل لإخماد حريق احد محال المواد البترولية بعزبة النخل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

الأخوان الأرهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

تحية لرجال الاطفاء و الامن المركزي البواسل

تحية لرجال الاطفاء و الامن المركزي البواسل

عدد الردود 0

بواسطة:

شاهين

الاعدام لكل ارهابى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة