ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم أسلحة وطلقات ومخدرات فى حملة أمنية بأسوان

السبت، 26 أكتوبر 2013 12:16 م
ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم أسلحة وطلقات ومخدرات فى حملة أمنية بأسوان صورة أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح وصلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مديرية أمن أسوان، بإشراف اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان، ورئاسة العقيد خالد الشاذلى رئيس مباحث المديرية، من ضبط 3 عاطلين، وبحوزتهم أسلحة نارية وطلقات ومخدرات، وذلك خلال حملة أمنية مكبرة بمركز نصر النوبة ودراو وكوم أمبو بأسوان.

وتمكنت الحملة من ضبط "شاذلى.ع.م" 27 سنة، ومقيم قرية الدندان، دائرة مركز نصر النوبة، وبحيازته عدد (1) سلاح نارى عبارة عن "فرد روسى محلى الصنع" وعدد (1) طلقة آلى، وذلك حال تواجده بمسكنه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (1584) إدارى مركز نصر النوبة لسنة 2013م.

كما تم ضبط "محمد.ا.ع" وشهرته "الغندور" 25 سنة، عاطل، ومقيم المنصورية- دائرة مركز دراو، وبحيازته عدد (1) سلاح نارى عبارة عن فرد روسى محلى الصنع وعدد (5) طلقات من ذات العيار وعدد (500) جرام من نبات البانجو المخدر، وذلك حال تواجده بمسكنه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (1428) إدارى مركز دراو لسنة 2013م.

وتم أيضاً ضبط "عصام.ى.ت" 65 سنة، عاطل ومقيم عزبة الفبريكة دائرة مركز كوم أمبو، والسابق اتهامه فى عدد (11) قضية متنوعة، ومسجل خطر شقى، والسابق اعتقاله (5) مرات نظرا لخطورته على الأمن العام، وبحيازته عدد (1) فرد خرطوش محلى الصنع وعدد (2) طلقة من ذات العيار، أثناء تواجده أسفل الكوبرى العلوى دائرة المركز، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (4114) إدارى مركز كوم أمبو لسنة 2013م.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة