محامى الزمر: لم يلق القبض على "طارق" و"عبود" بأحداث كرداسة

الخميس، 19 سبتمبر 2013 12:30 م
محامى الزمر: لم يلق القبض على "طارق" و"عبود" بأحداث كرداسة طارق الزمر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى حسين الزمر، المحامى بقرية ناهيا، خبر القبض على نجلى عمه طارق الزمر أو عبود الزمر فى عملية اقتحام قرية ناهيا وتمشيطها لضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى مجزرة كرداسة، مؤكدا أن عبود الزمر موجود فى منزله بمنطقة فيصل أمن تماما، بينما طارق الزمر موجود فى مكان امن أيضا لا يعلمه أحد من أقاربه، نافيا القبض عليهما صباح اليوم أثناء اقتحام ناهيا وكرداسة.

وقال الزمر، فى اتصال هاتفى لليوم السابع، أن نجل عمه عبود الزمر كان يقوم بعمل عدة محاولات للوساطة والتفاوض بين الجيش والإخوان؛ لوقف العنف فى مصر، مضيفا انه غير مطلوب امنيا بسبب أحداث كرداسة وليس له أية اتهامهات أخرى.

بينما قال إن الدكتور طارق الزمر مطلوب لاتهامه بالتحريض على العنف أثناء اعتصام رابعة العدوية فى كلمة "سنسحقهم"، مؤكداً أنه غير مطلوب أمنيا فى أحداث مجزرة كرداسة وبعيدا كل البعد عن اتهامات كرداسة.

أضاف الزمر أن قوات الأمن ألقت القبض على حوالى 8 أو 9 من الإرهابين المطلوبين فى أحداث مجزرة كرداسة والتى راح ضحيتها حوالى 20 ضابطا وفرد شرطة بقسم شرطة كرداسة، مضيفاً أن عائلة الزمر لها تاريخ سياسى عريق مع النظام منذ قيام ثورة يونية حتى الآن وأنها شاركت فى أحداث ثورتى يناير و30 يونيه وتؤيد الجيش والشرطة فى القضاء على البؤر الإرهابية لتحقيق الأمن والأمان.

وأكد أن الأمن دخل قرية ناهيا فى السادسة صباحا لتمشيطها وكان بحوزتهم خريطة توضيحية للمطلوبين امنيا وبكل الاحترام والأدب تم استقبالهم فى شارع الزمر بالزغاريد والتحية للجيش والشرطة استقبال حافل، ثم زاروا دوار الزمر، ووجده خاليا من الأسلحة، مؤكداً أن موقف عبود الزمر ثابت ومعروف بقوله رجوع مرسى أصبح مستحيل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة