"من نظرة عين".. معرض تصوير مش اسم فيلم

الخميس، 06 يونيو 2013 10:22 ص
"من نظرة عين".. معرض تصوير مش اسم فيلم صورة من المعرض
كتب سيد بشير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كم لحظة تمر بها تود تسجيلها؟ هذا ما يدور فى ذهن المصور الفوتوغرافى الشاب حسن الأهوانى، الذى بصدد افتتاح معرضه الرابع للتصوير الفوتوغرافى اليوم، وذلك بمقر حزب العمال والفلاحين بجوار مستشفى أحمد ماهر، ويستمر لمدة أسبوع، ومن ضيوف الافتتاح الوزير السابق عماد أبو غازى.

استطاع فى هذا المعرض تسجيل العديد من اللحظات التى تجاوزت الـ40 لقطة كما يقول حسن، ويضيف أنه قرر أن يخرج هذه اللقطات الموجودة فى معرضه على الناس؛ فى محاولة منه لتغيير مفهوم رداءة وسوء الشارع المصرى وأنه ما زال فى هذا الوطن مكان كبير للإنسانية.

يستمر المعرض لمدة أسبوع استطاع خلالها المصور تسجيل العديد من اللحظات التى استطاع إيقافها بعدسته؛ خلال فترة ما قبل الثورة وإلى الآن، لكن أغلبها لحظات إنسانية بعيدة كل البعد عن الحدث السياسى.

يذكر أن حسن بدأ التصوير الفوتوغرافى كمحترف منذ 7 سنوات، حيث درس التصوير السينمائى فى كندا، وشارك فى فوتوغرافيا العديد من الأعمال الدرامية، آخرها فوتوغرافيا مسلسل باب الخلق للفنان محمود عبد العزيز، كما قام بفوتوغرافيا العديد من المسرحيات، منها ليل الجنوب المعروض على مسرح الغد، ومسرحية الأبرياء والتى عرضت على مسرح الطليعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة