الآلاف يحتفلون بشم النسيم فى الحدائق والمتنزهات.. شواطئ الغردقة كاملة العدد.. مزمار وطبل بلدى بالقناطر الخيرية.. إقبال على مصيف بلطيم.. والآلاف على بوابة حديقة حيوان الإسكندرية والتذكرة بـ5 جنيه.. فيديو وصور

الإثنين، 06 مايو 2024 05:00 م
الآلاف يحتفلون بشم النسيم فى الحدائق والمتنزهات.. شواطئ الغردقة كاملة العدد.. مزمار وطبل بلدى بالقناطر الخيرية.. إقبال على مصيف بلطيم.. والآلاف على بوابة حديقة حيوان الإسكندرية والتذكرة بـ5 جنيه.. فيديو وصور
المحافظات - أحمد مرعى- عماد عرفة - محمود مقبول- محمد سليمان- حسن مشالى-إبراهيم سالم - هانى فتحى- صابر سعيد- فايزة مرسال-معتز الشربينى-أحمد الزغبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • أجواء احتفالية ورقص على شاطئ النيل فى سوهاج
  • أسد التجمع بيشم النسيم فى بنى سويف والأهالي يلتقطون الصور معه..
  • ممشى أوروبى في الصعيد.. أحلى خروجة ممكن تخرجها في بني سويف النهارده
  • على شط النيل.. أهالي قنا يحتفلون بعيد شم النسيم في جو أسري.. بث مباشر
  • من أعلى نقطة بالأقصر .. الأهالي يستمتعون بشم النسيم في ساحة أبو الحجاج الأقصرى
  • توافد المواطنين والسائحين على الشواطئ للاحتفال بشم النسيم بجنوب سيناء
  • أجواء رائعة وتوافد المواطنين على شواطئ.. مطروح الساحرة في  شم النسيم

احتفل المواطنون فى المحافظات اليوم الإثنين، بعيد شم النسيم، وتوافدت آلاف من الأسر للاحتفال في الشواطئ والحدائق والمتنزهات المختلفة، وشهدت الشواطئ إقبالا كبيرا من المصطافين لقضاء الإجازة، وفتحت الحدائق أبوابها أمام الزائرين منذ الصباح الباكر.

الآلاف على بوابة حديقة حيوان الإسكندرية والتذكرة بـ5 جنيه

شهدت حديقة الحيوان بمحافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، إقبالا كثيفا من الزوار من أبناء المحافظة ومحافظات الجمهورية للتنزه، ومشاهدة الحيوانات ومنها الأسود والقرود والطيور النادرة، داخل الحديقة ضمن إجازة شم النسيم.

مزمار وطبل بلدى بالقناطر الخيرية

فتحت حدائق القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أبوابها صباح اليوم الإثنين، أمام الزوار من الأسر والمواطنين للاحتفال بعيد شم النسيم، حيث بدأ توافد الآلاف من الأسر للاحتفال وسط الطبيعة الساحرة والخضرة الخلابة بين أحضان نهر النيل العظيم، كما تم الاحتفال بالطلب البلدي والمزمار داخل الحدائق وتفاعل معه المواطنين المحتفلين بالرقص والفرحة الكبيرة.


وأنهت إدارة ري القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية أو ما تعرف بـ"ستانلي الشرق".. "معشوقة الحكام".. "منتجع البسطاء"، كافة الاستعدادات لاستقبال الزوار من المواطنين والأسر للاحتفال بعيد شم النسيم من خلال إجراء الصيانة اللازمة واستمرار أعمال التطوير بباقي الحدائق على ضفاف نهر النيل برفعيه، حيث تتربع حدائق القناطر الخيرية على رأس الحدائق التي تستقبل أعدادا كبيرة من المواطنين، للاستمتاع بجمال الماضي وعراقته، حيث تضم تلك الحدائق الكثير والكثير من الأشجار التاريخية والتي يتخطى عمرها الـ 150 عاما، وهذا ما أكد على المواطنين والأسر من مختلف المحافظات التي تخطى عددها 5 محافظات من كثرة الإقبال على حدائقها خلال احتفالات عيد الفطر المبارك.


وكشف خالد إبراهيم مدير ري القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، عن انتهاء كافة أعمال الصيانة والاستعداد لاستقبال حدائق الري بالقناطر الخيرية للزوار من الأسر والمواطنين، بالإضافة إلى استمرار أعمال التطوير بباقي الحدائق لتكون الحدائق في ثوبها المتألق على مدار أيام الاحتفالات.


وأشار مدير ري القناطر الخيرية، إلي أن حدائق القناطر الخيرية تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين للاحتفال بعيد شم النسيم في السابعة صباحا وحتي الساعة العاشرة مساء، حيث تألقت الحدائق في ثوبها الجديد بعد أعمال التطوير التي طالت الحدائق التي تشملها القناطر الخيرية، تحت إشراف وزارة الري والموارد المائية، وبأيدي عمال الحدائق والمهندسين، حيث تمت تلك الأعمال بالجهود الذاتية.


وأوضح خالد إبراهيم، أن أعمال التطوير التي تمت وتقوم بها وزارة الموارد المائية والري يتم تنفيذها ذاتياً، كما يتم تنفيذ أعمال إدارة ونظافة وصيانة وتأمين الحدائق ذاتيا بمعرفة مهندسي وعمال الوزارة بالقناطر الخيرية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تطوير حديقة لؤلؤة الشرق بالقناطر الخيرية والتي تقع على الجسر الأيسر لفرع دمياط بين قناطر دمياط القديمة وقناطر دمياط الجديدة والمقامة على مساحة 13 فدانا، كما تم الانتهاء من تطوير حديقة المركز الثقافى بمساحة 9 أفدنة.


وكذلك حديقة النيل على فرع رشيد على مساحة 6 أفدنة، وأيضا حديقة البحيرة على مساحة 5 أفدنة، وحديقة الياسمين بمساحة 8 أفدنة، وحديقة التوفيقي بمساحة 3 أفدنة بمدخل مدينة القناطر، كما تم الانتهاء مؤخرا من تطوير وإنشاء حديقة الزهور بمساحة 4 أفدنة على هويس الرياح البحيري بمدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، موضحا أنه يجرى حاليا عمل ملعب خماسي بحديقة أبو قردان بالقناطر الخيرية بالتوازي مع أعمال تطوير الحديقة.


وأضاف مدير عام إدارة ري القناطر، أن مدينة القناطر من أهم الأماكن للخروج في العيد بالقليوبية بأقل تكلفة، مشيرا إلى أن أسعار دخول حدائق القناطر المنتشرة بالمدينة وتكون مقصدا لكل أهالي القليوبية والقرى المجاورة في العيد والمناسبات المختلفة في متناول الجميع، حيث تبلغ أسعار تذاكر الدخول بحدائق "الجامع أمام سجن نساء بالقناطر والتوفيقي" بـ5 جنيهات للفرد، وحدائق "النخيل والتوفيقي أ، والحديقة النموذجية أ، وحديقة الياسمين"، بـ10 جنيهات للفرد، وحدائق "لؤلؤة الشرق، والمركز الثقافي، والبحيرة، والنيل"، بـ20 جنيها للفرد.

أسد التجمع بيشم النسيم فى بنى سويف والأهالي يلتقطون الصور معه

وقدم اليوم السابع بثا مباشراً من داخل محافظة بنى سويف، لمتابعة اقبال المواطنين على حديقة الحيوان ببنى سويف فى شم النسيم.
وشهدت حديقة الحيوان بمدينة بنى سويف، اقبال المواطنين على الحديقة لالتقاط الصور التذكارية مع اسد التجمع .
وتتميز بنى سويف بحديقة الحيوان التى تضم العديد من الحيوانات داخل الحديقة منها بيت الاسود ، الذى يستضيف اسد التجمع الاول الذى تم  نقله إلى حديقة الحيوان بمدينة بنى سويف.
وأكدت الدكتورة هبة أحمد مدير حديقة الحيوان ببنى سويف أن الحديقة انتهت من الاستعداد لاستقبال الزائرين فى شم النسيم .

ممشى أوروبى في الصعيد.. أحلى خروجة ممكن تخرجها في بني سويف النهارده

قدم اليوم السابع بثا مباشراً من داخل محافظة بنى سويف، رصد خلاله إقبال المواطنين على الممشى السياحى بكورنيش بنى سويف فى شم النسيم.
ويعد الممشى السياحى بمدينة بنى سويف من أجمل الأماكن السياحية والذى يصفه أهالى المدينة كونه " احلى خروجة واجمل فوتسيشن" ، حيث يتميز الممشى كونه يضم النافورة الراقصة ومدينة الملاهى بالإضافة إلى بوابات دخول وخروج مخصصة لذوى الهمم .


ويضم الممشى السياحي العديد من المطاعم والأماكن الخضراء التى تتميز بجمال الطبيعة لالتقاط الصور التذكارية.

إقبال على حديقة الأسرة والمتنزهات النيلية بدسوق ومصيف بلطيم

شهدت حديقة الأسرة والطفولة بدسوق بمحافظة كفر الشيخ، إقبال من الأهالي، لقضاء إجازة شم النسيم، للتنزه  بحديقة الأسرة والطفولة، وحديقة الميدان الإبراهيمى، وكورنيش النيل، والرحلات النيلية، والملاهي، وسط فرحة الأطفال وممارستهم للعديد من الألعاب بالحدائق، خاصة حديقة الأسرة والطفولة التي تميزت بتوفير العديد من الألعاب المتعددة ومسرح ترفيهي وفقرات الساحر ونزهة نيلية.

وتشهد شواطئ مدينة مصيف بلطيم، إقبال ضعيف، لقضاء إجازة شم النسيم، ومن المتوقع اليوم أن تشهد المدينة إقبالاً كثيفاً من أهالى المحافظة والمحافظات المجاورة  لقضاء إجازة شم النسيم.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، متابعة أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة، وتحسين الخدمات بجميع الشواطئ، إضافة للرش المستمر لمقاومة البعوض، وتكثيف الحملات على المرافق، وتحسين الخدمات  المقدمة للمواطنين والتواصل معهم ميدانياً.

وشدد على ضرورة متابعة تواجد رجال الإنقاذ المنتشرون على الشواطئ وعلى الأبراج ورمال الشاطئ ومباشرة عملهم على مدار الساعة للحفاظ على أرواح المصطافين وتوعيتهم، بالإضافة لفتح الحدائق العامة والمنتزهات لاستقبال الزائرين خصوصاً الأطفال وكبار السن، وتوفير احتياجات المصطافين ومتابعة جميع الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لقضاء إجازة شم النسيم، بالتزامن مع استمرار رفع درجة الاستعداد لاستقبال الزوار بالحدائق العامة والمنتزهات على مستوى المحافظة وعقد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

من جانبه أكد هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، جاهزية جميع شواطئ مصيف بلطيم، لاستقبال المصطافين، لقضاء إجازة شم النسيم، لافتاً إلى استمرار حملات نظافة شواطئ المدينة المختلفة وشملت تنظيف طريق الكورنيش وصيانة كشافات أعمدة الإنارة وتسوية وتمهيد طريق الوصول للشاطئ وكذا رفع الناتج اليومي من القمامة من الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية والكورنيش والميادين وإزالة الحشائش ورفع كافة المخلفات وتحسين الخدمات والمرافق العامة.

مدينة رأس البر تستقبل زائريها خلال أعياد الربيع

استقبلت مدينة رأس البر أعداد كبيرة من رواد المصيف لقضاء إجازة شم النسيم والاحتفال بأجواء عيد الربيع.
وقامت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة وليد الشهاوى رئيس مجلس مدينة رأس البر بإتمام كافة الاستعدادات لاستقبال زائريها خلال أعياد الربيع، حيث تم تنفيذ كافة الأعمال بالشواطئ من تسوية الرمال وصيانة كورنيش البحر والبرجولات الخشبية، وكذلك صيانة أبراج الإنقاذ ودورات المياه وانتشار المعدات وخيم تجميع الأطفال التائهين ونقاط الإسعاف بطول الشاطئ ووضع لافتات بإرشادات السلامة، وبدء عمل فرق الإنقاذ.


وعلى جانب آخر، شهدت شوارع المدينة استعدادات مكثفة شملت تنفيذ حملات نظافة ورفع إشغالات على مدار اليوم وحملات لمكافحة الحشرات ومراجعة أعمدة الإنارة، وتشغيل الاتوبيسين والطفطف السياحى على شارع بورسعيد، وأيضًا متابعة حركة السلع بالأسواق، كما أعلنت الوحدة المحلية عن خطتها لاستقبال الزائرين يوم شم النسيم بالزهور على بوابتى المدينة، وإقامة فعاليات فنية وترفيهية، وتجهيز ساحة انتظار سيارات رحلات اليوم الواحد ومتابعة العمل بموقف سيارات الأجرة وساحات انتظار السيارات الملاكى لتخفيف التكدس داخل المدينة.


جاء ذلك تماشيا مع إعلان الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، برفع درجة الاستعداد القصوى خلال فترة الأعياد، واحتفالات شم النسيم.
يذكر أن مصيف رأس البر يستقبل اعداد كبيرة من أبناء محافظة دمياط والمحافظات الأخرى من زوار اليوم الواحد الذين يحرصون على التواجد منذ الساعات الأولى للصباح على شاطئ البحر.

على شط النيل.. أهالي قنا يحتفلون بعيد شم النسيم في جو أسرى

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من احتفالات أهالي قنا بعيد شم النسيم على شاطئ النيل في أجواء أسرية.
وتوافد الأهالي منذ الصباح على نادي قنا بجوار نهر النيل لتناول وجبة الغداء والاستمتاع بأجواء الربيع والطقس المعتدل.
وكانت قد حرصت مديرية الشؤون الصحية بقنا علي نشر خدمات المبادرات الرئاسية والتوعية للمواطنين خلال أيام الأعياد.
ووجه الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، بنشر فرق الرعاية الأساسية المختلفة بالمحافظة بهدف تقديم الخدمات الوقائية المختلفة.

الأهالي يستمتعون بشم النسيم في ساحة أبو الحجاج الأقصرى

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا رصد خلاله أجواء تجمعات الأسر والعائلات في ساحة سيدي أبو الحجاج الأقصرى بمدينة الأقصر، للاحتفال بأعياد شم النسيم على طريقتهم الخاصة بقلب المدينة.
وافترشت العائلات الساحة لتناول أكلات شم النسيم الشهيرة من فسيخ ورنجة وملوحة، ويستمتع الأطفال بالملاهي والألعاب في قلب الساحة وسط أجواء مميزة.
كما رصد تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من كورنيش النيل في مدينة الأقصر، لأجواء الفرحة والبهجة بين الأطفال والعائلات بيوم شم النسيم، وسط طقس معتدل بالمدينة.
وتوافد الأهالي والعائلات على كورنيش النيل بالأقصر، وافترشوا الأرض بالأكلات الشهيرة في أعياد شم النسيم، وسط أجواء مبهجة وفرحة بين الأطفال ولهو على الكورنيش. 

فسيخ ورنجة شم النسيم في الأقصر.. الأهالي يفترشون ساحة أبو الحجاج

رصد اليوم السابع أجواء الفرحة والبهجة بأعياد شم النسيم في ساحة سيدي أبو الحجاج الأقصرى، حيث افترشت الأسر والعائلات المناطق الخضراء في الساحة وسط أجواء ربيعية مميزة.
كما قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا رصد خلاله أجواء تجمعات الأسر والعائلات في ساحة سيدي أبو الحجاج الأقصرى بمدينة الأقصر، للاحتفال بأعياد شم النسيم على طريقتهم الخاصة بقلب المدينة.
وافترشت العائلات الساحة لتناول أكلات شم النسيم الشهيرة من فسيخ ورنجة وملوحة، ويستمتع الأطفال بالملاهي والألعاب في قلب الساحة وسط أجواء مميزة.

شواطئ الغردقة كاملة العدد فى احتفالات شم النسيم

بث تلفزيون اليوم السابع، فيديو مباشر من داخل شاطئ النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة، لرصد اقبال المواطنين على الشواطئ تزامنا مع احتفالات عيد شم النسيم، والذى شهدت عدد كبير من المواطنين منذ ساعات الصباح الباكر.

واستقبلت شواطئ مدينة الغردقة اليوم الالاف من المواطنين تزامناً اعياد الربيع، حيث استقبلت الثلاث شواطئ التابعة لإدارة النادى الاجتماعي فى مدينة الغردقة الالاف من المواطنين من مدينة الغردقة ومن المحافظات المختلفة .

من جانبه قال أشرف فؤاد مدير إدارة النادى الاجتماعي بمدينة الغردقة إن قرابة 9 آلاف مواطن وصلوا إلى شاطئ النادى الاجتماعي وشاطئ العائلات 1 و 2 حتي الآن وعيد شم النسيم، وان تم الاستعداد لاستقبال المواطنين قبل فترة من اعياد الربيع .

واضاف مدير إدارة النادى الاجتماعي أن تم تجهيز المنقذين وزيادة عددهم على الشواطئ كذلك تجهيز سيارة اسعاف لكل شاطئ وتجهيز المراسى وكذلك التأكد من وضع العلامات الارشادية داخل المياه التي تحدد الاماكن المسموح بها فى السباحة، وارشادات لرواد الشواطئ فى كل مكان .

أحلى خروجة على النيل في سوهاج.. شم النسيم هنا حاجة تاني

قدم تلفزيون اليوم السابع اليوم الأثتين بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان " أحلى خروجة على النيل في سوهاج.. شم النسيم هنا حاجة تاني حيث شهد شاطئ النيل تجمع عدد كبير من الأهالى من خلال التنزه وركوب المراكب اللانشات والتجول داخل نهر النيل وسط حالة من الفرح والسعادة بمناسبة احتفالات شم النسيم.

وشهد شاطئ النيل قدوم المواطنين من القرى والنجوع والمدن للاستمتاع بطقس هذا اليوم المعتدل واصطحبوا الأطفال ومنهم من قام بالسباحة في نهر النيل ومنهم من جلس للاستمتاع بحالة الطقس المتميزة ومنهم من قام بعمل جولات نيلة وسط أجواء احتفالية وأغاني ورقص.

يفضل الكثير من المواطنين قضاء يوم شم النسيم على الشواطئ والمتنزهات والاستماع بالجو وقضاء يوم ممتع مع الأهل والأصدقاء، وتعد نهر النيل بسوهاج مقصدا رئيسيا لسكان  بالمحافظة لأنه يوجد بأغلبها ألعاب ترفيهية بالإضافة إلى وجود العديد من النوادى على شاطئ النيل.

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج زار خلال جولته الميدانية لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، امس  مطرانيات البلينا وجرجا، بحضور الأنبا ويصا مطران البلينا، والانبا مرقوريوس مطران جرجا، ولفيف من الآباء والكهنة، والمواطنين المترددين على المطرانيات للاحتفال بالعيد.

رافق المحافظ خلال تقديم التهنئة كل من اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، وأحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والقيادات الأمنية والتنفيذية، ومشايخ الأزهر والأوقاف.

وعبر مطارنة البلينا وجرجا عن سعادتهم بتلك الزيارة التي تتكرر دائما في الأعياد، مؤكدين على إرساء قيم التسامح والتواصل، موجهين الشكر للمحافظ ومرافقيه على هذه الزيارة، ومشاعر المودة والمحبة التي تجمع أبناء الشعب السوهاجي.

توافد المواطنين والسائحين على الشواطئ للاحتفال بشم النسيم بجنوب سيناء

شهدت مدن محافظ جنوب سيناء انطلاق المواطنين للشواطئ والحدائق العامة والمحميات الطبيعة وتدفق عدد كبير من السياح المصريين للمدن السياحة بدءا من رأس سدر طابا وارتفعت نسبة الإشغالات السياحة فى دهب وشرم الشيخ ورأس سدر.

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، جولة تفقدية ميدانية، بمدينة شرم الشيخ يرافقه اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، وذلك في اطار متابعة استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستقبال زائريها خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم.

وتفقد المحافظ عدة ميادين منها ميدان الهضبة، وتفقد السوق القديم، وتابع المحافظ خلال الجولة أعمال تجديد الزراعات، ورفع كفاءة ميدان وأيقونة السلام للاستعداد لإقامة عدد من الحفلات الكبرى العالمية والمحلية في اطار الترويج والتنشيط السياحي للمقاصد السياحية بمدينة شرم الشيخ.

وشدد المحافظ خلال الجولة علي اجراء اعمال النظافة اولا بأول للحفاظ علي رونق وجمال المدينة أمام زائريها، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لعدم تكدس السيارات أمام الحدائق والميادين العامة، والشوارع، وتحقيق السيولة المرورية، ووجه بضرورة الالتزام لمالكي السيارات، بأماكن الانتظار المخصصة لذلك بجميع مناطق المدينة واحيائها.

كما شهدت مدينة طور سيناء إقبالا كبيرا من أهالى  حيث توافدت أعداد كبيرة من أهالى محافظة جنوب سيناء للاحتفال بشم النسيم، خاصة مدن رأس سدر وشرم الشيخ ودهب وطابا لما تتمتع به هذه المدن من الهدوء وطبيعة خلابة وجو يسحر الزائرين وطقس معتدل في هذا التوقيت من العام.

أجواء رائعة وتوافد المواطنين على شواطئ.. مطروح الساحرة في  شم النسيم

وقدم تليفزيون "اليوم السابع" بثًا مباشرًا، اليوم الاثنين، من مدينة مرسى مطروح وشواطئها الساحرة، التي تغنت بها الفنانة الراحلة ليلي مراد "يا ساكني مطروح جنية فى بحركم الناس تجي وتروح وأنا عاشقة حيكم، حيث شهدت الشواطئ توافد المواطنين للاحتفال بعيد شم النسيم وأعياد الربيع في أجواء من البهجة والسعادة .

اقبال-بمصيف-بلطيم
اقبال-بمصيف-بلطيم

 

اقبال-على-حديقة-الاسرة-والطفولة-بدسوق
اقبال-على-حديقة-الاسرة-والطفولة-بدسوق

 

الاحتفال-بشم-النسيم-بحدائق-القناطر-الخيرية
الاحتفال-بشم-النسيم-بحدائق-القناطر-الخيرية

 

الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(1)
الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(1)

 

الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(2)
الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(2)

 

الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(3)
الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(3)

 

الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(4)
الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(4)

 

الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(5)
الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(5)

 

الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(6)
الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(6)

 

الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(7)
الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(7)

 

الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(8)
الأهالي-يفترشون-ساحة-أبو-الحجاج-(8)

 

الشواطئ-صباحا-فى-راس-البر
الشواطئ-صباحا-فى-راس-البر

 

جانب-من-الاقبال-بدسوق
جانب-من-الاقبال-بدسوق

 

جانب-من-التواجد-بالحدائق
جانب-من-التواجد-بالحدائق

 

جانب-من-التواجد-بالمصيف
جانب-من-التواجد-بالمصيف

 

جانب-من-الرحلات-النيلية_1
جانب-من-الرحلات-النيلية_1

 

حدائق-القناطر-الخيرية-(2)
حدائق-القناطر-الخيرية-(2)

 

حدائق-القناطر-الخيرية
حدائق-القناطر-الخيرية

 

ساحة-أبو-الحجاج-الأقصرى
ساحة-أبو-الحجاج-الأقصرى

 

على-شط-النيل..-أهالي-قنا-يحتفلون-بعيد-شم-النسيم-في-جو-أسري
على-شط-النيل..-أهالي-قنا-يحتفلون-بعيد-شم-النسيم-في-جو-أسري

 

عيد-شم-النسيم-بحدائق-القناطر-الخيرية
عيد-شم-النسيم-بحدائق-القناطر-الخيرية

 

مدينة-راس-البر
مدينة-راس-البر

 

ممشى-أوروبى-في-الصعيد
ممشى-أوروبى-في-الصعيد

 

اسد-التجمع
اسد-التجمع

 

حديقة-الحيوان
حديقة-الحيوان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة