ميشيل يوه تلعب دور البطولة في سلسلة Blade Runner على أمازون

الخميس، 09 مايو 2024 12:00 ص
ميشيل يوه تلعب دور البطولة في سلسلة Blade Runner على أمازون ميشيل يوه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير أجنبية نشرتها صحيفة فاريتي، عن اختيار النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار ميشيل يوه، للعب دور البطولة في سلسلة Blade Runner التكميلية المقرر عرضها على منصة أمازون الأمريكية.

ونقل التقرير أن النجمة العالمية ستلعب شخصية تدعى أولوين، فى سلسلة "Blade Runner" التي يجري العمل عليها حاليًا على موقع Amazon Prime Video.

تم بدء العمل على المسلسل الذي يحمل عنوان "Blade Runner 2099" والمقرر عرضه أمازون في سبتمبر 2022، وهو بمثابة تكملة لفيلم "Blade Runner" الأصلي وفيلم المتابعة "Blade Runner 2049"، ويواصل القائمين على العمل الاحتفاظ بتفاصيل الحبكة طي الكتمان.

وفازت "يوه" بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم " Everything Everywhere All at Once" عام 2023، مما يجعلها أول آسيوية تفوز بالجائزة. وحصلت أيضًا على جوائز في جوائز SAG وجوائز الروح المستقلة وجولدن جلوب، وهي معروفة أيضًا بأدوارها في أفلام مثل "Crazy Rich Asians" و"Crouching Tiger, Hidden Dragon 1 & 2" و"Memoirs Of A Geisha" وفيلم جيمس بوند "Tomorrow Never Dies" و"Sunshine"، وفي المسلسلات لعبت مؤخرًا دور البطولة في برامج مثل "The Brothers Sun"، و"American Born Chinese"، و"The Witcher: Blood Origin".

وسبق وقررت المنصة الأمريكية نتفليكس، إلغاء عرض مسلسل الحركة والأكشن The Brothers Sun، بطولة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار ميشيل يوه، بعد عرض موسم واحد فقط عبر المنصة، بدون إبداء أي أسباب عن عدم التجديد لموسم ثانٍ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة