أخبار النادي الأهلى اليوم الأربعاء 8 - 5 - 2024

الأربعاء، 08 مايو 2024 10:30 م
أخبار النادي الأهلى اليوم الأربعاء 8 - 5 - 2024 الأهلى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي اليوم الأربعاء 8 - 5 - 2024، حيث شهدت القلعة الحمراء العديد من الاخبار الرياضية منها، الأهلى يُنهى إجراءات السفر إلى تونس لمواجهة الترجى فى ذهاب نهائى أفريقيا.

 

متولي يعود لتشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة لتعويض غياب "منعم"

يعود محمود متولي مدافع الأهلي للمشاركة أساسيا في مباراة فريقه أمام بلدية المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

الأهلى يُنهى إجراءات السفر إلى تونس لمواجهة الترجى فى ذهاب نهائى أفريقيا

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات السفر إلى تونس يوم 15 مايو الجاري على متن طائرة خاصة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 الشهر ذاته على ملعب رادس.

 

ربيعة وهاني ومروان وشوبير في حفل تأبين العامري فاروق

حرص عدد من لاعبي فربق الاهلي علي حضور حفل تأبين العامري فاروق المقام حاليا بالنادي الأهلي وياتي في مقدمة الحضور رامي ربيعة ومصطفي شوبير،محمد هاني ،مروان عطية، احمد عبد القادر ، طاهر محمد طاهر وحمزة علاء ،حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي أقيم مساء اليوم، الأربعاء، بمقر القلعة الحمراء بحضور عدد من الشخصيات والرموز الرياضية .

 

مجلس إدارة الأهلي يزيح الستار عن تمثال العامري فاروق

أزاح مجلس إدارة النادي الأهلي، الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، وكذلك تم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة، وذلك في حضور أعضاء مجلس الإدارة، وأسرة الفقيد، ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ومسئولي الرياضة المصرية.

 

إمام عاشور يهنئ فريقه السابق بالصعود للدوري: مبروك للاعبي المحلة والجماهير

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، تهنئة خاصة إلى ناديه السابق، غزل المحلة، وذلك بعد عودة الفريق المحلاوي إلى دوري الأضواء والشهرة، وكتب عاشور عبر حسابه الشخصي على انستجرام: مليون مبروك لجماهير غزل المحلة واللاعبين العودة للممتاز.

 

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة الخميس ضمن برنامج التحضير لمباراة البلدية

قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة سلبية غدا الخميس ضمن برنامج التحضير لخوض مباراة بلدية المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة