يسرا وزوجها خالد سليم فى حفل عشاء سفير فرنسا بمصر وتوجه له رسالة

الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:50 م
يسرا وزوجها خالد سليم فى حفل عشاء سفير فرنسا بمصر وتوجه له رسالة يسرا وزوجها خالد سليم مع السفير الفرنسى وزوجته
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت النجمة يسرا الشكر إلى سفير فرنسا فى مصر إريك شوفالييه لدعوته على حفل عشاء بصحبة زوجها خالد السليم فى القاهرة، ونشرت يسرا مجموعة من الصور التي جمعتها هي وزوجها مع السفير الفرنسي وباقى ضيوف حفل العشاء وذلك على حسابها بموقع انستجرام.

وعلقت يسرا على الصور: "تشرفت وسعدت بحضوري حفل العشاء الذي أقامه على شرفي معالي سفير فرنسا في مصر السيد إيريك شوفالييه بمقر إقامته في القاهرة، شكرا معالي السفير وطاقم السفارة على هذه الأمسية الجميلة وشكرا لدعوتكم هذه المجموعة المتميزة من الضيوف".

يسرا
يسرا

وكانت النجمة يسرا قد تواجدت في لبنان مؤخراً لتكريمها من مهرجان بيروت لسينما المرأة في لبنان، ووجهت رسالة إلى المهرجان وكتبت على انستجرام: "تكريم يعني لي الكثير من دولة حبيبة زي لبنان، كمية الحب اللي شوفتها من اللبنانيين رغم الصعوبات اللي بيمروا بيها هي حاجة مهمة جدًا في تاريخي، شكرًا من كل قلبي لمهرجان بيروت لسينما المرأة وكل التحية لشعب لبنان".

ويعرض للنجمة يسرا حالياً في السينمات فيلم شقو الذى تشارك فيه بظهور خاص  خلال الأحداث، والفيلم بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

يسرا وزوجها مع ضيوف عشاء السفير الفرنسي
يسرا وزوجها مع ضيوف عشاء السفير الفرنسي
 
يسرا وزوجها خالد سليم والسفير الفرنسى وزوجته
يسرا وزوجها خالد سليم والسفير الفرنسى وزوجته


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة