أخبار الزمالك اليوم السبت 4-5-2024

السبت، 04 مايو 2024 11:28 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 4-5-2024 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 4-5-2024 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها يدرس البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الدفع بياسر حمد أساسياً في مباراة سموحة، المقرر لها السابعة مساء غد الأحد.

جوميز يدرس الدفع بـ ياسر حمد أساسياً فى مباراة الزمالك وسموحة غداً

يدرس البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الدفع بياسر حمد أساسياً في مباراة سموحة، المقرر لها السابعة مساء غد الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 21 من دورى nile.

الزمالك يحدد الخميس المقبل موعداً للسفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

حدد نادي الزمالك، الخميس المقبل 9 مايو، للسفر إلى المغرب استعداداً لمواجهة فريق نهضة بركان المغربى المقرر لها 12 مايو الجاري، فى ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الكينى بيتر واويرو حكما لذهاب نهائى الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة نهضة بركان فى ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والمقرر لها في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 12 مايو الجاري في المغرب.

الزمالك يجهز بديل مصطفى شلبى للمشاركة فى نهائى كأس الكونفدرالية

يجهز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز بديل مصطفى شلبى للدفع به في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها 12 مايو الجاري فى المغرب، بعد تعرض اللاعب للإصابة في العضلة الضامة التي سيغيب على إثرها مدة لا تقل عن 3 أسابيع.

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا الليلة بالإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة

يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها غداً الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري (دورى nile).

موعد مباراة الزمالك أمام سموحة فى الدوري الممتاز والقناة الناقلة

يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها غداً الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري (دورى nile).

موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية والقناة الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا العام، بمواجهة نهضة بركان المغربي. وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة