لماذا ارتدى الملك تشارلز رابطة عنق برسومات ديناصورات فى أول مشاركة عامة؟

الجمعة، 03 مايو 2024 11:00 ص
لماذا ارتدى الملك تشارلز رابطة عنق برسومات ديناصورات فى أول مشاركة عامة؟ الملك تشارلز
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطل الملك تشارلز ، خلال هذا الأسبوع فى أول مشاركة عامة له منذ أشهر، بعدما أخذ إجازة بعد تشخيص إصابته بالسرطان والذى أعلن عنه قصر باكنجهام فى فبراير الماضى بعد إقامته في المستشفى بسبب تضخم البروستاتا.

ولا يزال تشارلز يتلقى علاج السرطان، لكنه زار مركز السرطان بمستشفى ماكميلان الجامعي مع زوجته الملكة كاميلا كجزء من واجباته الملكية، وخلال زيارته كان يرتدى بدلة زرقاء فاتحة مخططة، وأكمل إطلالته برابطة عنق وردية.

وبالفحص الدقيق لربطة العنق الوردية التي ارتداها الملك خلال زيارته نجدها مغطاة بالعديد من الديناصورات الصغيرة ذات اللون الأزرق الفاتح، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

ووفقًا للخبير والمؤلف الملكي، روبرت هاردمان، يُعتقد أن ربطة العنق التي ارتداها الملك خلال زيارته كانت هدية من أحد أفراد عائلته، لذا من الممكن أن يكون أحد أفراد العائلة المالكة الأصغر سنًا قد أعطاها له.

مع أخذ هذا فى الاعتبار، يمكن رؤية نمط T-Rex والذى يعنى اختصار لاسم التيرانوصور ريكس وهو أشهر الديناصورات وبهذا تكون ربطة العنق تحمل رسالة مخفية، إشارة إلى لقب السيادية الجديد: Charles III Rex، الخاصة بالملك تشارلز والذي يمكن اختصاره إلى C-Rex، مثل الديناصورات.

"Rex" كلمة لاتينية تعنى الملك، وهذه الكلمة هي طريقة أخرى لكتابة اسم الملك تشارلز الثالث، ويظهر حرف Rex أو "R" أيضًا فى المونوجرام الرسمى لتشارلز، مع الأحرف الأولى من اسمه C وR، والحرف III وتمثيل للتاج.


ويدعي الكاتب أن الحالة المزاجية للملك فى أفضل حال خلال هذه الفترة حتى إنها دفعته لارتداء ربطة العنق هذه.

الملك تشارلز وزوجته خلال الزيارة
الملك تشارلز وزوجته خلال الزيارة

 

تشارلز
تشارلز
ربطة عنق الملك تشارلز
ربطة عنق الملك تشارلز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة