شم النسيم على الأبواب.. أفضل وأبسط الطرق لتزيين المنزل للاحتفال بالربيع

الجمعة، 03 مايو 2024 04:00 م
شم النسيم على الأبواب.. أفضل وأبسط الطرق لتزيين المنزل للاحتفال بالربيع الاحتفال بشم النسيم
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شم النسيم من المناسبات المبهجة التي نحتفل بها سنويًا، ونحرص في كل عام على إضفاء لمسة من البهجة والسرور على منازلنا خلال هذه المناسبة للشعور بالفرح، إليك بعض الطرق لتزيين منزلك في شم النسيم، وفقًا  لما جاء في موقع housebeautiful

استخدام الألوان الربيعية

يفضل تزين منزلك بـ ألوان الربيع المبهجة، مثل الأخضر والأصفر والبرتقالي، ويمكنك استخدام هذه الألوان في طلاء الجدران أو عند اختيار الستائر أو الوسائد أو المفارش، كما يمكنك إحضار بعض الزهور والنباتات الطبيعية بألوانها الزاهية لكي تشعرين بلمسة من الحيوية على منزلك .

الاعتماد على العناصر الطبيعية

استخدمى العناصر الطبيعية مثل البيض الملون والقمح الأخضر والبصل الأخضر والأسماك المملحة لتزيين منزلك، يمكنك وضع هذه العناصر في سلال أو أطباق مزينة على طاولة الطعام أو في أي مكان  بالمنزل.

إضاءة المنزل

استخدمى الإضاءة لخلق روح من البهجة والأجواء المفرحة المريحة كما أنه يمكنك استخدام الشموع أو الفوانيس أو الإضاءة الخافتة لإضافة لمسة من الرومانسية على منزلك، كما يمكنك استخدام خيوط الإضاءة  لتزيين الجدران أو النوافذ.

الموسيقي

من الأفضل تشعيل بعض الأغاني المبهجة المعبرة عن الربيع التي تساعد على إدخال السرور للمنزل والشعور باليوم مع الأصدقاء والعائلة.

تحضير الطعام

حضرى بعض الأطباق التي تقدم في شم النسيم، مثل الفسيخ والرنجة والبصل الأخضر والسلطة الخضراء، يمكنك أيضًا تحضير بعض الحلوي المفضلة، مثل الكعك أو البسكويت، استمتعى بالوقت مع الأصدقاء والعائلة .

تزيين المنزل في عيد شم النسيم
تزيين المنزل في عيد شم النسيم
أكلات
أكلات

 

الاستعدادات للاحتفال بعيد شم النسيم
الاستعدادات للاحتفال بعيد شم النسيم
 
فسيخ ورنجة
فسيخ ورنجة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة