سيراميكا يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الداخلية

الجمعة، 03 مايو 2024 07:44 م
سيراميكا يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الداخلية إيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أيمن الرمادى، المدير المدير الفني الفني لفريق لفريق سيراميكا، الدخول فى معسكر مغلق اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية الداخلية، فى إطار منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من دوري nile.

وعقد أيمن الرمادى جلسة مع اللاعبين قبل المران، طالبهم خلالها بضرورة استغلال الفرص التى تتيح لهم أمام مرمى الداخلية، والعودة لسكة الانتصارات من أجل التقدم في جدول الترتيب، كما حذر المدافعين من التحولات الهجومية التي يتقنها مهاجمو الداخلية وعدم ترك المساحات أمامهم.

ويبحث فريق سيراميكا، بقيادة أيمن الرمادى، عن استعادة سكة الانتصارات في الدورى، حيث فشل فريق سيراميكا في تحقيق أي فوز خلال الشهرين الماضيين، حيث لعب 5 مباريات في شهر مارس وأبريل، حيث خسر في مباراة وتعادل في 4 مواجهات، بدأها سيراميكا بخسارة من سموحة وتعادل مع زد والمصرى والاتحاد السكندرى وفاركو بنتيجة 1/1 لكل مباراة.

وبدأ فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى فى الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية، المقرر  غدا السبت، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile.

تعادل سيراميكا مع فاركو بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة