أنشيلوتي: عودة كورتوا للتشكيل الأساسي مع ريال مدريد أمام قادش

الجمعة، 03 مايو 2024 03:28 م
أنشيلوتي: عودة كورتوا للتشكيل الأساسي مع ريال مدريد أمام قادش انشيلوتي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل الإيطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بشرى سارة لجماهير فريقه بعدما أكد خلال المؤتمر الصحفي لمباراة قادش عودة تيبو كورتوا لتشكيل ريال مدريد الأساسي لأول مرة منذ التعافي من الإصابة الطويلة التي تعرض لها.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره قادش الخامسة والربع مساء غد، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، ويحتاج ريال مدريد للفوز للاقتراب من لقب الليجا الموسم الحالي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نريد الفوز على قادش لحصد النقاط والاقتراب أكثر من اللقب".

وتحدث أنشيلوتي عن موقف اللاعبين المتاحين غدا، فقال: "تيبو كورتوا وأردا جولير سيلعبان أساسيان في مباراة الغد، وإيدير ميليتاو سيشارك في اللقاء لأنه بحاجة إلى نسق المباريات".


وأضاف المدرب الإيطالي، جود بيلينجهام كان مريضا ويعاني من فيروس نهاية الأسبوع الماضي، لكنه بحالة ممتازة الآن وجاهز تماما"، وأكد أنشيلوتي أن الفريق لن يحتفل عقب لقاء قادش، فقال "لن نحتفل في ساحة سيبيليس إذا فزنا على قادش لأننا لم نحسم لقب الدوري بعد.

وتابع :"سنحتفل حين نحسم الأمر حسابيا. نحن بحاجة لأربع نقاط من أجل اللقب، لذلك فلن يكون هناك احتفالات غدا لأن الأمر لا يتوقف علينا فقط".

كما كشف أنشيلوتي عن عدم رضاه علي الفريق في مباراة بايرن ميونخ قائلا : "الدفاع لم يكن جيدا ضد بايرن ميونيخ، وتحديدا في الشوط الأول، وسيكون هناك تغييرات في خط الدفاع خلال لقاء الإياب".، مضيفا "التوظيف الجديد لـ فينيسيوس جونيور ورودريجو؟ الأمر يسير بشكل جيد على ما يبدو، فيني سجل هدفين ضد بايرن ميونيخ، ورودريجو سجل هدفا ضد مانشستر سيتي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة