ريال مدريد يكشف عن خطته الكاملة فى صيف 2024

الأربعاء، 22 مايو 2024 10:46 ص
ريال مدريد يكشف عن خطته الكاملة فى صيف 2024 فلورنتينو بيريز
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن الخطة الكاملة لفريق ريال مدريد في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، إستعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ووفقًا لما نشرته شبكة "ريليفو"الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، استقر بشكل نهائي على ما سيقوم به بصورة كاملة في صيف 2024 لدعم صفوف الملكي، من أجل الإستمرار في المنافسة على الألقاب بموسم 2024-2025.

بدأ بيريز رئيس الريال، خطة صيف 2024 بشكل مبكر من خلال الإعلان عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي إندريك مهاجم بالميراس على أن ينضم لصفوف الملكي بدءًا من الموسم القادم.

كما حسم الريال صفقة كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، الذي يستعد النادي للإعلان عنها بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 1 يونيو المقبل.

ويحاول فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، إنهاء صفقة الدولي الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ الألماني، ويفاضل بين ضم ليني يورو مدافع ليل الفرنسي أو عودة رافا مارين لاعبه المعار إلي ديبورتيفو ألافيس.

جدير بالذكر أن ريال مدريد توج بلقب الدوري الإسباني موسم 2023-2024 وللمرة الـ 36 في تاريخه، ومن قبله حصل على لقب كأس السوبر الإسباني في يناير الماضي بعد هزيمة غريمه التقليدي برشلونة، ويتبقي له لقب دوري أبطال أوروبا ،حيث يواجه بوروسيا دورتموند 1 يونيو المقبل على ملعب "ويمبلي" في المباراة النهائية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة