خبراء أمريكيون: تراجع حملة بايدن لجمع التبرعات عن منافسه ترامب خلال أبريل الماضى

الأربعاء، 22 مايو 2024 01:13 م
خبراء أمريكيون: تراجع حملة بايدن لجمع التبرعات عن منافسه ترامب خلال أبريل الماضى بايدن
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خبراء أمريكيون، تراجع حملة الرئيس الأمريكى جو بايدن لجمع التبرعات خلال شهر أبريل الماضى، مقارنة بمثيلتها لمنافسه الرئيس السابق دونالد ترامب، بعد أن كثف الأخير عمليته المشتركة مع اللجنة الوطنية للحزب الجمهورى وتصدر حملات جمع التبرعات بمبالغ كبيرة.

وأكد الخبراء، وفقا لما أوردته قناة الحرة الأمريكية اليوم الأربعاء، أن حصيلة ما جمعته حملة بايدن واللجنة الوطنية الديمقراطية في أبريل بلغت أكثر من 51 مليون دولار، وهو أقل من 90 مليون دولار جمعت في مارس، وأقل من 76 مليون دولار قد أعلن دونالد ترامب والحزب الجمهوري عن جمعها فى أبريل.

من جانبها، أكدت حملة بايدن، أن صندوق حرب كبير سمح لها بحملات إعلامية كبيرة في الولايات التي تمثل ساحة معركة رئيسة، لافتة إلى أن صندوق الحملة حصل علي 192 مليون دولار بنهاية أبريل.

وعززت حملة ترامب بمبلغ قياسي قدره 50.5 مليون دولار خلال محفل للمانحين خلال وقت مبكر من الشهر في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وأظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة أن بايدن وترامب متعادلان في الاستطلاعات الوطنية مع بقاء ما يزيد عن 5 أشهر قبل انتخابات الخامس من نوفمبر، في حين يتمتع ترامب بالأفضلية فى الولايات الحاسمة التي ستقرر الانتخابات.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة