انتشال جثامين 3 أطفال غرقوا فى نهر النيل بمركز فوه بكفر الشيخ

الأربعاء، 22 مايو 2024 10:52 ص
انتشال جثامين 3 أطفال غرقوا فى نهر النيل بمركز فوه بكفر الشيخ جثة - أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 3 أطفال مصرعهم غرقا في مياه نهر النيل بقرية منية الأشراف التابعة لمركز فوه بمحافظة كفر الشيخ، وعثر على جثامين الأطفال بنهر النيل الذين تغيبوا عن منزلهم.

تلقي مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة فوه، يفيد بتغيب 3 أطفال من منزل أهليتهم، بقرية منية الأشراف، عصر أمس ليتعرفوا على ملابس الصغار من منشور نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليقود أسرة الصغار الـ3 إلى الجثامين، حيث بدأت عمليات البحث من موقع العثور على الملابس.

على الفور، انتقل ضباط وفرق الإنقاذ النهري إلى القرية محل الواقعة، وجري معاونتهم من قبل الصيادين، ليجري العثور على الجثامين الثلاث الشقيقان وجارهم الثالث في الرابعة من فجر اليوم، ليجري انتشالهم من نهر النيل ونقلهم إلى مشرحة مستشفى فوه للتأمين الصحي.

وتبين أن الجثامين الـ3 للصغار الثلاث وهم إسماعيل أحمد إسماعيل شلبي، 14 عاما، وشقيقه عمر 9 سنوات، وجارهم كريم محمد عبد اللطيف شرف، 15 عاما، وجميعهم مقيمين بقرية منية الأشراف التابعة لمركز فوه، وبسؤال أهليتهم أكدوا أنهم لم يشتبهوا في وجود شبهة جنائية، في وفاة الصغار ولم يتهموا أحدا.

ومن جانبها، قررت جهات التحقيق بمركز شرطة فوه، بطلب الكشف الطبي الظاهري على الجثامين، حيث أكد أن الوفاة نتيجة إسفسيكا الغرق، لتقرر التصريح بدفن الجثامين بمعرفة أهليتهم، عقب طلب تحريات المباحث لمعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة