أجمل وأغرب إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى.. صور

الأربعاء، 22 مايو 2024 06:00 م
أجمل وأغرب إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى.. صور روضة محمد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس النجمات بمهرجان كان السينمائى بأعمالهن الفنية وإطلالاتهن المميزة، وقد حرصن على ارتداء أفضل مالديهن، كما اتسمت إطلالات بعضهن بالغرابة بعض الشىء، وفى هذا التقرير نستعرض في التقرير، أجمل وأغرب إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

أجمل وأغرب إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى
 

 

باربرا بالفين

أطلت الممثلة وعارضة الأزياء بمهرجان كان السينمائى بفستان أسود من قماش الدانتيل والمصمم بأكمام طويلة.

باربرا بالفين
باربرا بالفين

 

سيلينا جوميز

أطلت المغنية سيلينا جوميز عند حضورها العرض الأول لفيلم "إميليا بيريز" بفستان أحمر اللون وبخط عنق مكشكش خارج الكتف وهو من تصميم سان لوران، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات من مجوهرات بولجري.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

المغنية Yseult

ارتدت المغنية Yseult خلال حضورها العرض الأول لفيلم "Megalopolis"، طقم من تصميم من Dior Couture وهو عبارة عن جاكيت أبيض وتنورة متوسطة الطول لونها أسود مطوية وأكملت إطلالتها بقفازات جلدية سوداء وقبعة مائلة من القش وحذاء أسود مدبب.

Yseult
Yseult

 

روضة محمد

وأطلت عارضة الأزياء النرويجية الصومالية الأصل روضة محمد بفستان أظهرها وكأنها قطعة فنية على السجادة الحمراء، وهو من تصميم تشيني تشان ولونه أزرق فاتح، وصمماً خصيصاً لها وتناسب مع نظارتها الزرقاء والتي تعتبر من أغرب إطلالات النجمات بالمهرجان.

روضة محمد
روضة محمد

 

ويني هارلو

أطلت عارضة الأزياء ويني هارلو بمهرجان كان السينمائى بقبعة وبدلة مكونة من جاكيت وتنورة ومزينة باللؤلؤ عند الكتف وأسفل التنورة، والتي جعلتها تبدو أكثر أناقة وجاذبية وحولتها لتحفة فنية .

وينى هارلو
وينى هارلو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة