سيتى كلوب تنظم ورشة عمل لمشرفى ومدربى الألعاب الرياضية قبل انطلاق مبادرة "ابنى بطل"

الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:52 ص
سيتى كلوب تنظم ورشة عمل لمشرفى ومدربى الألعاب الرياضية قبل انطلاق مبادرة "ابنى بطل" ورشة عمل لمشرفى ومدربى الألعاب في سيتي كلوب
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعداداً لانطلاق مبادرة "ابنى بطل" نظمت مجموعة أندية سيتى كلوب ورشة عمل لمشرفى النشاط الرياضى بفروع النادى ومدربى الألعاب الرياضية المشاركة في المبادرة.

افتتح أعمال الورشة الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس إدارة سيتى كلوب، والذى أكد على الحاضرين أهمية مبادرة "ابني بطل" التي تنطلق أول الشهر المقبل وتستمر طوال أشهر الأجازة الصيفية من خلال معسكر يومي لأبناء الأعضاء للتعرف على جميع اللعبات الرياضية وتوجيه المشارك علمياً للرياضة التي تتوافق مع ميوله ومواهبه وتكوينه الجسماني والنفسي.

حضر الورشة أيمن صلاح نائب رئيس مجلس الإدارة، المشرف على النشاط الرياضي، والذي حدد للحاضرين النقاط الرئيسية للمشروع، فيما شرح الدكتور يحي زكريا مساعد رئيس المجموعة ومحمد مصطفى نائب رئيس قطاع النشاط الرياضي آلية تنفيذ المشروع بفروع النادي وتعميم البرنامج التدريبي الذي تم وضعه على أسس علمية.

وتقام مبادرة "ابني بطل" بفروع سيتي كلوب بالعبور والشروق في محافظة القاهرة وبنها بمحافظة القليوبية وطنطا بمحافظة الغربية وشبين الكوم بمحافظة المنوفية بالإضافة إلى فروع النادي بمحافظات كفر الشيخ وأسوان والاقصر.

وتعنى المبادرة بألعاب السباحة والجمباز وكرة القدم والسلة والطائرة واليد والجودو والكيك بوكس والكاراتيه والتنس والخماسي الحديث.

وتهدف المبادرة إلى مساعدة النشء في اختيار مستقبلهم الرياضي عن طريق إتاحة الفرصة أمامهم لخوض تدريبات جميع الألعاب وفق معايير علمية وعملية في التدريب من خلال برنامج يوفر للأطفال الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية المختلفة وصولاً إلى توليد الرغبة لديهم وتوجيههم إلى التخصص في إحداها بعد تطوير مهاراتهم الاجتماعية والرياضية والسلوكية.

سيتي كلوب (1)
سيتي كلوب (1)

 

سيتي كلوب (2)
سيتي كلوب (2)

 

سيتي كلوب (3)
سيتي كلوب (3)

 

سيتي كلوب (4)
سيتي كلوب (4)

 

سيتي كلوب (5)
سيتي كلوب (5)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة