إصابة عامل بطعنة فى الصدر بسبب خلافات على الميراث بسوهاج

الإثنين، 20 مايو 2024 11:34 ص
إصابة عامل بطعنة فى الصدر بسبب خلافات على الميراث بسوهاج إسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى طهطا العام، شمال محافظة سوهاج، عامل يبلغ من العمر 45 سنة مصابا بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمني، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وذلك عقب قيام نجل شقيقه بالتعدى عليه بسلاح أبيض مما نتج عنه إصابته بسبب خلاف على الميراث.

كان مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بإصابة عامل بجرح طعنى نافذ بالصدر وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بوصول المدعو رمضان ع ع ع 45 سنة عامل إلى  مستشفي طهطا العام مصاباً بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمني، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة ومقيم بمركز طهطا.

وبسؤال المصاب بإتهام نجل شقيقه المدعو علاء ع ع ع 37 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته على أثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف علي منزل آل إليهما بالميراث.

تم ضبط المتهم والآداه المستخدمة بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة