أرني سلوت يودع فينورد بتصريحات عاطفية بعد انتقاله لتدريب ليفربول: قرار ليس سهلا

الإثنين، 20 مايو 2024 08:32 م
أرني سلوت يودع فينورد بتصريحات عاطفية بعد انتقاله لتدريب ليفربول: قرار ليس سهلا ارني سلوت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي عن رحيله النهائي من صفوف نادي فينورد الهولندي بعد إعلان انتقاله رسميًا اليوم الأحد.

ارني سلوت

يقول أرني سلوت للموقع الرسمي لنادي فينورد: "من المؤكد أنه ليس قرارًا سهلاً أن تغلق الباب خلفك في نادٍ عشت فيه العديد من اللحظات الرائعة وعملت بنجاح مع العديد من الأشخاص الرائعين".

وأضاف: "لكن كرياضي، من الصعب تجاهل فرصة أن يصبح مدربًا رئيسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، في أحد أكبر الأندية في العالم". أنا ممتن لفينورد لاستعدادهم للتعاون في هذا التحول".

أوضح أرني سلوت: "لقد استمتعت تمامًا بالسنوات الثلاث التي أمضيتها في فينورد وشعرت كثيرًا بأنني في بيتي منذ اليوم الأول، سواء داخل النادي أو مع المشجعين. عندما بدأت العمل في روتردام في صيف 2021، كنت مقتنعًا بأنه من الممكن تحقيق النجاح في هذا النادي الرائع. إن حقيقة وصولنا إلى النهائي الأوروبي خلال ثلاث سنوات وفوزنا بالعديد من الجوائز تجعلني أكثر من فخور".

أرني سلوت

وشدد مدرب ليفربول الجديد: "أنا فخور باللاعبين والموظفين الذين عملوا بجد يومًا بعد يوم لتحقيق هذه الإنجازات. وإلى جميع أقسام النادي الأخرى، الذين ساهم كل منهم في تحقيق النجاح بطريقته الخاصة.

وبالطبع أيضًا للجماهير، التي عاشت لحظات فينورد الرائعة العديدة بشكل مكثف وعاطفي. كمنافس، يكون الأمر مثيرًا للإعجاب بالفعل عندما تدخل دي كويب، ولكن عندما تكون جزءًا منه حقًا، فإنك تشعر بذلك أكثر بكثير".

واصل أرني سلوت حديثه: "فينورد هو النادي الذي تمكنت فيه من الاحتفال بأول النجاحات الكبيرة في مسيرتي كمدرب وحيث شهدت العديد من المباريات الرائعة، لذلك أعتز بهذه الذكريات". وباعتباري مشجعًا لكرة القدم، سأواصل بالتأكيد متابعة النادي، لأسباب ليس أقلها أنني مقتنع بأنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي تنتظر روتردام. أتمنى لفينورد وكل من يهتم بهذا النادي الرائع كل التوفيق في المستقبل".

أرني سلوت
ارني سلوت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة