محمد صلاح لا يبالى.. شارك بقوة فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة توتنهام (صور)

الخميس، 02 مايو 2024 11:13 م
محمد صلاح لا يبالى.. شارك بقوة فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة توتنهام (صور) محمد صلاح
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدولي المصري محمد صلاح في تدريبات فريق ليفربول بكل قوة قبل المباراة المرتقبة أمام توتنهام المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ليفربول ضد توتنهام

وظهر محمد صلاح في التدريبات بكل قوة وظهرت الحالة الفنية والبدنية مرتفعة بحثًا عن التواجد في التشكيل الرسمي للقاء المرتقب الذي يبحث فيه الريدز حسم تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم 2024-25.

يأتى ذلك في الوقت الذي شهدت الأيام الماضية خلافًا حادًا بين محمد صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب، بسبب جلوس الفرعون على مقاعد بدلاء الريدز في مباراة وست هام الأخيرة في البريميرليج.

ورجحت تقارير صحفية بريطانية أن أندية الدوري السعودي لن تقدم أى عروض لضم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على عكس الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية عقب المشادة التي حدثت مع يورجن كلوب مدرب الريدز في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" عبر موقعها الرسمي إنه وعلى الرغم من الاهتمام بصلاح من نادي الاتحاد الصيف الماضي، فإن الأندية السعودية لن تقوم بخطوة للمهاجم هذا العام إلا فى حالة واحدة، وهى إعلان نجم ليفربول برغبته فى الانتقال إلى الدورى السعودى.

وكان الاتحاد مستعدًا لدفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لكن صلاح لم يرغب في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

وستركز أندية الدوري السعودي للمحترفين على التعاقد مع اللاعبين الشباب هذا الصيف مع انتقال البطولة إلى المرحلة التالية من التطوير.

وأوضح التقرير أن انتقال الفرعون المصري سيعتمد على أي عرض محتمل فى الانتقال إلى الدورى السعودي والصفقة المنطقية اقتصاديًا للنادي المشترى.

وأنفقت أندية الدوري السعودي ما يقرب من 800 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، لكنها تتوقع أن يكون هذا الصيف أكثر هدوءًا.

ووفقًا للتقرير تعتقد الشخصيات المؤثرة في قمة كرة القدم السعودية أنه لا ينبغي للأندية أن تنفق أموالاً كبيرة من أجل ذلك فقط، مع نصح الأندية باتخاذ نهج أكثر مراعاة واستدامة في السوق.

محمد صلاح في تدريبات ليفربول (1)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول 
 
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (2)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول 
 
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (3)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول 
 
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (4)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول 
 
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (5)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول 
 
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (6)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول 
 
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (7)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول 
 
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (8)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
 
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (9)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة