قطة صينية تتسبب في حريق ضخم وأضرار بقيمة 14ألف دولار

الخميس، 02 مايو 2024 12:00 م
قطة صينية تتسبب في حريق ضخم وأضرار بقيمة 14ألف دولار القط
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت قطة عن طريق الخطأ فى حريق ضخم بمطبخ مالكتها وأشعلت النار فى المنزل، بل أنها تسببت فى أضرار بقيمة 14 ألف دولار أمريكى للشقة، وقد نجا القط الذى أشعل النار دون أن يصاب بأذى، وقامت مالكتها ، داندان، بتغيير اسم حساب Douyin الخاص بها إلى "القطط الأكثر شراسة فى سيتشوان"، وجعل الحيوان الأليف يظهر فى جلسات البث المباشر من أجل "التعويض".

القط
القط

وقد اجتذب رد فعل المالكة المرح على الحادث، ومظهر القطة اللطيف، 8 ملايين مشاهدة على Douyin، ففى 4 أبريل، تلقت داندان، التى كانت تلعب لعبة "الماجونغ" فى الخارج، مكالمة هاتفية من موظفى إدارة الممتلكات فى مجمعها السكنى، تفيد بأن منزلها قد اشتعلت فيه النيران، بحسب ما ذكر موقع scmp.

اثار الحريق
اثار الحريق

وهرعت عائدة إلى شقتها الفارغة فى مقاطعة سيتشوان بجنوب غرب الصين، واكتشفت أن قطتها كانت مسؤولة عن الحريق الذى أحرق الطابق الأول بأكمله من دورها العلوى.

اتضح أن القط كان يلعب فى المطبخ، وداس بطريق الخطأ على لوحة اللمس الخاصة بالطباخ التعريفى، وقام بتشغيله، وعثر رجال الإطفاء على القطة قصيرة الشعر الذهبية مختبئة فى خزانة بالطابق العلوى ومغطاة بالرماد ولكنها لم تصاب بأذى.

فى الأيام التالية، مازحت دندان قائلة إنها كانت تجعله "يعمل لسداد ديونه" من خلال الظهور فى جلسات البث المباشر، بل ووضعت عليه ملصقًا يقول "مشعل الحريق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة