قرعة دور الـ32 لكأس مصر.. الأهلي والزمالك مع الألمونيوم وبروكسي.. الأحمر فى طريق بيراميدز والمصرى والأبيض فى مسار الإسماعيلي .. الدروايش يصطدم بالقناة في "ديربي القنال".. مواجهتان بين فرق الممتاز

الخميس، 02 مايو 2024 04:03 م
قرعة دور الـ32 لكأس مصر..  الأهلي والزمالك مع الألمونيوم وبروكسي.. الأحمر  فى طريق بيراميدز والمصرى والأبيض فى مسار الإسماعيلي .. الدروايش يصطدم بالقناة في "ديربي القنال".. مواجهتان بين فرق الممتاز قرعة دور الـ32 لكأس مصر
كتب محمد مراد - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم الخميس منافسات قرعة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023 - 2024، بعد القرعة التي تم سحبها في مقر اتحاد الكرة.
 
وأسفرت قرعة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023 - 2024 وعن مواجهة الأهلي  لفريق الالومونيوم، والزمالك لفريق بروكسي فى مواجهة مكررة من النسخة الماضية.
 
وشهدت قرعة دور الـ32 للكأس وقوع الأهلي مع الألمونيوم، والزمالك مع بروكسي، بينما تشهد المنافسات ديربي القال الذي يجمع ممثل الإسماعيلية بين الإسماعيلي والقناة، بينما تقام مواجهة سكندرية بحتة بين الاتحاد السكندري وأبو قير للأسمدة، وتشهد القرعة مواجهتين بين فريقين من الدوري الممتاز، عندما يلتقي زد مع الداخلية، وبلدية المحلة مع الجونة.
 
بينما أسفرت القرعة عن المواجهات التالية : 
الأهلي & الألومنيوم 
فاركو & الواسطى 
البنك الأهلي & بتروجيت
المصري & الجمهورية بشبين الكوم
بيراميدز & النصر 
الاتحاد السكندري & أبو قير للأسمدة 
المقاولون العرب & الترسانة
بلدية المحلة & الجونة 
 
الزمالك & بروكسي 
طلائع الجيش & بورفؤاد 
الاسماعيلي & القناة 
سموحة & لافيينا 
مودرن فيوتشر & بترول أسيوط 
إنبي & النجوم
سيراميكا & مكادي 
زد & الداخلية.
ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات لاحقًا عن مواعيد المباريات.
وكشف اتجاه القرعة عن وقوع بيراميدز فى طريق الأهلى ، والإسماعيلى فى اتجاه الزمالك.

وأجريت في الثانية ظهر اليوم قرعة مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر للموسم الجاري 2023 – 2-24 .

وتأهل من القسم الثاني أ كلا من: بتروجت والقناة ومكادي والنجوم وجمهورية شبين وبترول أسيوط وأبو قير للأسمدة ولافيينا وبروكسي، بينما تأهل من دوري "القسم الثاني ب" أندية الواسطي والترسانة والألومنيوم وبور فؤاد والنصر.

وتم فصل طريق الأهلي حتى النهائي عن طريق الزمالك بإبعاد الفريقين عن الوقوع في مسار واحد.

**طريق الزمالك حتى النهائي كالتالي:الزمالك - بروكسي ،طلائع الجيش - بورفؤاد، الإسماعيلي - القناة، سموحة - لافيينا، إنبي - النجوم، فيوتشر - بترول أسيوط، سيراميكا كليوباترا - مكادي ، زد - الداخلية.

**طريق الأهلي حتى النهائى كالتالى:الأهلي - الألومنيوم، فاركو - الواسطى، البنك الأهلي - بتروجيت، المصري - جمهورية شبين، بيراميدز - النصر، الاتحاد السكندري - أبو قير للأسمدة ، المقاولون العرب - الترسانة، بلدية المحلة - الجونة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي هو صاحب لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر بعد الفوز على غريمه الزمالك  (2-0) على ملعب "الأول بارك" بالسعودية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة