أنشيلوتى يتخطى ديل بوسكي بقائمة مدربي ريال مدريد الذهبية فى أوروبا

الخميس، 02 مايو 2024 06:36 م
أنشيلوتى يتخطى ديل بوسكي بقائمة مدربي ريال مدريد الذهبية فى أوروبا كارلو انشيلوتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مباراته رقم 61 مع الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا، خلال مواجهة نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب نصف نهائي المسابقة خلال الموسم الحالي 2023 - 2024. 

واقتنص ريال مدريد، تعادلاً ثمينا، من مضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدفين لمثلهما، وذلك قبل موقعة الإياب، والتي ستقام بين الفريقين، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو". 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أنشيلوتي، أصبح ثاني أكثر مدرب قيادة للمباريات مع ريال مدريد في دوري الأبطال، برصيد 61 مباراة، متخطيا رقم فيسنتي ديل بوسكي، برصيد 60 مباراة. 

ويبقى المدير الفني التاريخي لريال مدريد، ميجيل مونيوز، الأكثر قيادة للفريق في دوري الأبطال، برصيد 71 مباراة. 

وفي سياق أخر، ذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن الحارس الأوكراني صاحب الـ 25 عاما، سيوقع عقدا جديدا مع ريال مدريد، يستمر حتى عام 2028، بعد تألقه الكبير مع الفريق مستغلا غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وينتهي عقد لونين مع ريال مدريد، في صيف عام 2025، والذي أنضم لصفوف الفريق الملكي في صيف عام 2016. 

ونجح لونين، في حجز مكانة أساسية في حراسة مرمى ريال مدريد، خلال الموسم الحالي، وذلك على الرغم تعاقد النادي مع كيبا، على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، خلال الصيف الماضي.

وكان ريال مدريد، قد حقق تعادلاً ثمينا، مساء أمس الثلاثاء، من مضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدفين لمثلهما، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة