تشيلسى ضد بورنموث.. جماهير ستامفورد بريدج تودع القائد تياجو سيلفا

الأحد، 19 مايو 2024 06:38 م
تشيلسى ضد بورنموث.. جماهير ستامفورد بريدج تودع القائد تياجو سيلفا تيفو تياجو سيلفا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت جماهير تشيلسي الإنجليزي على وداع قائد الفريق البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا، فى آخر مبارياته مع الفريق التي يخوضها حاليا أمام بورنموث في الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي ضد بورنموث

وحرصت الجماهيرعلى اصطحاب تيفو كبير لملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، بصورة تياجو سيلفا وعلم البرازيل وكتبت عليه: " "شكراً أيها الوحش : واحد منّا".

ومؤخرا، أعلن نادي فلومنينيسي البرازيلي عن عودة نجمه السابق تياجو سيلفا، بعد فترة طويلة من التجارب الأوروبية استمرت نحو 15 عام، ارتدى خلالها العديد من قمصان الفرق الأوروبية آخرهم تشيلسي.

وسيغادر اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا ستامفورد بريدج بعد أن شارك في أكثر من 150 مباراة مع البلوز ورفع دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

يذكر أن تياجو سيحتفل بميلاده الاربعين خلال الأشهر القادمة، وتحديدا يوم 22 سبتمبر المقبل.

ويسعى تشيلسي للفوز فى مباراة اليوم لمواصلة انتفاضته خلال المباريات الأخيرة له في الموسم، وهو ما جعله يقفز عدة مراكز للأمام في جدول الترتيب.

وفاز تشيلسي على برايتون في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، ليرفع البلوز من رصيدهم إلى 60 نقطة جاءت بهم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يحتل فريق بورنموث الذي يعتبر أحد مفاجآت الموسم الحالي، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة.

تشيلسي ضد بورنموث
تيفو تياجو سيلفا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة