موسم المصيف بدأ في الإسكندرية.. إقبال على الشواطئ رغم الموجة الحارة "فيديو"

الجمعة، 17 مايو 2024 01:48 م
موسم المصيف بدأ في الإسكندرية.. إقبال على الشواطئ رغم الموجة الحارة "فيديو" الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، حيث شهدت محافظة الإسكندرية أجواء صيفية فى ظل الموجة الحارة التى تضرب المحافظة مع اقبال ملحوظ بكثافة على الشواطئ لأول مرة منذ بداية فصل الربيع.

وكشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ارتفاع درجات الحرارة يستمر حتى الأسبوع المقبل لتشهد البلاد موجة شديدة الحرارة على عدة مناطق.

ووفقا لخريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، متوقع أن تتراوح درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 36 و 37 درجة ، وتصل ل 42 درجة على جنوب الصعيد .


ويشهد اليوم الجمعة ، ارتفاعا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجه الحارة ، ويسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

ومتوقع اليوم نشاط رياح على كافة الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة : القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 18، ومطروح العظمى 34 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 22، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة