محمد أبو جبل يجرى جراحة الرباط الصليبى بنجاح ويعود للقاهرة

الجمعة، 17 مايو 2024 06:57 م
محمد أبو جبل يجرى جراحة الرباط الصليبى بنجاح ويعود للقاهرة محمد ابو جبل حارس مرمى فريق البنك الاهلى ومنتخب مصر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلى ومنتخب مصر، جراحة الرباط الصليبى فى ألمانيا بنجاح تحت إشراف طبيب متخصص فى جراحة العضام. وعاد محمد أبو جبل إلى القاهرة عقب جراحة الرباط الصليبى، وسوف يخضع لبرنامج تأهيلى للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.

وكان الحارس الدولى قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبى فى مباراة البنك الأهلى أمام طلائع الجيش فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وفى سياق آخر، حقق البنك الأهلي فوزاً عريضاً على النادي المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 22 في المركز الـ 14، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 37 في المركز الثاني.

سجل عاصم صلاح لاعب البنك الأهلي في الدقيقة 43 الهدف الأول لفريقه، قبل أن يضيف أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 49 للبنك الأهلي، وفي الشوط الثاني سجل عبد الرحيم دغموم لاعب المصري هدف تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 59، وأضاف ياو أنور لاعب البنك الأهلي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 62، قبل أن يعود عاصم صلاح ويسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 75، قبل أن يضيف ياو أنور الهدف الخامس للبنك الأهلي في الدقيقة 80، بينما سجل ميدو جابر الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة