كايروكى وعمر خيرت وراغب علامة وكاريكا نجوم حفلات اليوم

الجمعة، 17 مايو 2024 11:36 ص
كايروكى وعمر خيرت وراغب علامة وكاريكا نجوم حفلات اليوم كايروكى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد العطلة الأسبوعية بمنتصف شهر مايو "ويك إند" سلسلة من الحفلات الغنائية في موسم الربيع، التى ستنطلق بعضها من داخل مصر والأخرى من بعض الدول العربية والأجنبية، والتي يحرص عدد كبير من الجمهور حضورها ومشاركة نجومهم المفضلين في الغناء والاحتفال معهم، خاصة أن اليوم الجمعة يشهد مشاركة عدد من ألمع نجوم الغناء والطرب فى الدول العربية.


راغب علامة


يحيى النجم راغب علامة، اليوم الجمعة، سابع حفلات حفلات جولته الغنائية في أمريكا، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول فى نيويورك، والثاني فى دنفر، والثالث فى كليفلاند، والرابع في ميامي، والخامس بمدينة بوسطن، وسادس حفل بولاية كاليفورنيا.

عمر خيرت


تألق الموسيقار الكبير عمر خيرت، خلال حفله الغنائى الأول فى دولة الكويت، أمس الخميس، حيث قدم باقة مميزة من معزوفاته التى نالت إعجاب الجمهور، ليقدم حفل موسيقى آخر، اليوم الجمعة بالكويت، بعد الإقبال الكبير على الحفل الأول.

كايروكى ومروان بابلو


يحيى كل من فريق كايروكي والمطرب مروان بابلو حفلا غنائيا بالجامعة الأمريكية،  يحضره عدد كبير من محبيهم، ويتم الحجز عن طريق شركة تذكرتى.

عصام كاريكا


يحيى المطرب عصام كاريكا حفلاً غنائياً فى دولة لبنان، ويقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من اشهر أغنياته التي قدمها في مشواره الفني بالإضافة إلى الأغانى التي قدمها في الأفلام السينمائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة