فتحي سند لـ"كل يوم": متفائل جدًا والسوبر الأفريقي أهلاوي زملكاوي

الجمعة، 17 مايو 2024 10:10 م
فتحي سند لـ"كل يوم": متفائل جدًا والسوبر الأفريقي أهلاوي زملكاوي الاهلى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الناقد الرياضي فتحي سند، أن حظوظ النادي الأهلي كبيرة في الفوز على فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال فتحي سند، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على قناة "ON" إن فرص فوز النادي الأهلي أكبر بكثير من الترجي التونسي، والخطوة الأولى ستكون في ملعب رادس، والفرص كبيرة جدًا للأهلي.

وشدد على أن الأهلي يمتلك الخبرة بما يساعده في العودة بنتيجة إيجابية، وأتوقع فوز النادي الأهلي، معقبًا:" متفائل جدًا.. الأهلي هيحط قدم في البطولة، والسوبر أهلاوي زملكاوي".

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في العاشرة مساء غد السبت، في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتضم بعثة الأهلي في تونس 23 لاعباً، هم :محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - وسام أبوعلي وأنتوني موديست.

فيما شهدت القائمة غياب كل من: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء للإصابة وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة