ضبط سيدة خدرت طفلها لتصويره كـ"الميت" للحصول على الأموال فى بورسعيد

الجمعة، 17 مايو 2024 08:42 م
ضبط سيدة خدرت طفلها لتصويره كـ"الميت" للحصول على الأموال فى بورسعيد تمثيل الجريمة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مثلّت سيدة متهمة بتصوير أطفال كأنهم موتى للحصول على أموال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجريمة، اليوم الجمعة، بإحدى عقارات حي الضواحي في محافظة بورسعيد.

ونجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة "هـ.ث.م.د" المتهمة في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور - مطلقة ولديها طفلان هما: "محمد" 8 أعوام، وأخته 10 أعوام، حيث تواصلت مع شخص عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي طلب منها تصوير طفلها عاري تمامًا وإرسال فيديوهات وصور له على أن يتم الحصول على أعضائه بعد ذلك.

وأبلغها هذا الشخص، بتخدير نجلها فأعطته جرعة زائدة، فحدث إعياء شديد للطفل استوجب نقله إلى المستشفى، وجرى غسيل معدة له، وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر، وأُبلغت الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط المتهم في القليوبية والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة .

وتُواصل جهات التحقيقات تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى ضبط السيدة والتحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزينة به.

وكانت السيدة مساء اليوم تقوم بتمثيل ما حدث لارتباط هذه الجريمة بما أطلق عليها شبكة لتجارة الأعضاء في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

ونفي مصدر بمحافظة بورسعيد، ما ترد بشأن قتل السيدة لنجلها أو لأطفال آخرين، محذراً بتداول الشائعات والتأكد من مصادرها.

تمثيل الجريمة
تمثيل الجريمة

 

خلال تمثيل الجريمة
خلال تمثيل الجريمة


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة