شاهد المطرب أحمد سعد بكواليس إعلان أورنج "كارت الكبير مغطى على الكل"

الجمعة، 17 مايو 2024 03:41 م
شاهد المطرب أحمد سعد بكواليس إعلان أورنج "كارت الكبير مغطى على الكل" أحمد سعد
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الحملة الإعلانية لشركة "اورنج مصر "كارت الكبير مغطي على الكل"، نجاحا كبيرا عند طرح الإعلان على وسائل التواصل منذ ثلاث أيام، فبجانب العرض المميز لعملاء الشركة، استطاع المطرب أحمد سعد جذب الأنظار إليه بأداءه الصوتي والغنائي، فضلا عن قيامه بالتحديات الخطرة للإعلان دون الإستعانة بدوبلير أو مؤثرات بديلة.

وقدمت "اورنج" عرضًا مُغريًا لجذب العملاء لشراء الكارت، تضمن العرض وحدات وصلاحية إضافية عند الشحن، مما يُعدّ ميزة إضافية تُشجع العملاء على تجربة الكارت واكتشاف مميزاته.

ونشرت شركة اورنج مصر مقاطع فيديو لكواليس إعلان "سعد" حيث ظهر بإطلالة شبابية إبداعية لاقت إعجاب محبيه، بالإضافة إلى صوته المميزة وتقديمه الأغنية بشكل إبداعي تمكن خلالها من الجمع بين الموسيقى الجذابة والكلمات القوية والمشاهد المُذهلة لخلق تجربة إعلانية فريدة من نوعها، كذلك.

وحرص النجم الغنائي "أحمد سعد"، على القيام بجميع مشاهد الإعلان بنفسه ضمنها "التحديات الخطرة"، دون الإستعانة بدوبلير أو مؤثرات بديلة، الأمر الذي أضفى على هذه المشاهد لمسةً من الإثارة والتشويق، عبر توصيل الرسالة المطلوبة للإعلان وهي إظهار قدرة "كارت الكبير" على الوصول إلى أي مكان حتى أصعب الأماكن، كما تعكس هذه المشاهد روح المغامرة والتحدي التي تُميز الشباب، مما يُشجعهم على تجربة الكارت.

وبهذا الإعلان الجديد، تواصل اورنج رحلتها الإبداعية المعتادة في حملاتها الإعلانية، بدءا من اختيار الرسالة التسويقية ومرورا باختيار أدق التفاصيل التي تضمن تحقيق الأهداف المرجوة، حيث وقع الاختيار على كلمات أغنية "كارت الكبير.. مغطي على الكل" للتأكيد على ريادة اورنج في مجال خدمات الاتصالات من حيث قوة شبكتها وانتشارها لتغطية كافة المناطق المأهولة بالسكان، بجانب قيامها دائما بطرح باقات وعروض تواكب تطلعات عملائها وتحقق رغباتهم في الحصول على أفضل خدمات اتصالات بأقل تكلفة ممكنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة