رونالدو يصنع وأوتافيو يسجل هدف النصر الأول ضد الهلال بعد 24 ثانية.. فيديو

الجمعة، 17 مايو 2024 09:12 م
رونالدو يصنع وأوتافيو يسجل هدف النصر الأول ضد الهلال بعد 24 ثانية.. فيديو النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز أوتافيو، لاعب فريق النصر، الهدف الأول في شباك غريمه التقليدي الهلال بطل الدوري السعودي من صناعة النجم البرتغالى رونالدو في الدقيقة الأولى من زمن ديربي الرياض المقام حاليا قمة مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

 

وجاء تشكيل الهلال، كالتالى..

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال

فيما يبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من:

تشكيل النصر
تشكيل النصر
 

النصر ضد الهلال

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه النصر، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 89 نقطة جمعها من 31 مباراة، حيث فاز في 29 وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة.

بينما يتواجد النصر في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق 25 انتصارا وتعادلين وتلقى 4 هزائم.

وتحمل المباراة مواجهة خاصة تتجدد بين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر ومدافع الهلال علي البليهي في الديربي حيث يسعي الدون للثأر من الزعيم ومدافعه.

ويطمح كريستيانو رونالدو في فوز جديد على الهلال، غاب منذ أن قاد "العالمي" للتتويج بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، على حساب الزعيم، مطلع الموسم الجاري ثم خسر، في آخر مباراتين رسميتين وتفوق الزعيم في الدوري (3-0)، ثم فاز في نصف نهائي كأس السوبر (2-1)، إلى جانب الفوز في كأس موسم الرياض (2-0).

كما لم يتمكن رونالدو من هز شباك الزعيم، منذ أن سجل هدفين في نهائي كأس الملك سلمان.

كما يأمل رونالدو هداف الدوري السعودي حتى الآن برصيد 33 هدفا إلي ضم الهلال لضحاياه في الدوري.

وسبدخل رونالدو الديربي من أجل الثأر من البليهي تحديدا، بعد مشهد الخروج الصادم في لقاء الشهر الماضي، بعدما استفز مدافع الهلال رونالدو وتسبب في طرده خلال المباراة الماضية بين الهلال والنصر في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وحافظ الهلال على سجله خاليًا من الخسارة طوال 31 مباراة، حيث فاز في 29، وتعادل مرتين، كما يملك الزعيم سلسلة انتصارات قياسية في الدوري السعودي وصلت إلى 24 مباراة متتالية.

ومع تبقي 3 مباريات فقط على نهاية الموسم، يبدو النصر أكبر عقبة للهلال لتحقيق هذا الإنجاز، خصوصًا أن الفريق الأزرق ينتظره مباراتان سهلتان ضد الطائي، والوحدة.

وأصبح سلمان الفرج قائد الهلال جاهزاً للمشاركة في لقاء ديربي الرياض، بعدما تعافى من الإصابة وشارك في التدريبات الجماعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة