حبس سيدة ادعت طعن شاب بالخطأ أثناء تقطيع البطيخ بالدقهلية والتحريات تكشف الحقيقة

الجمعة، 17 مايو 2024 01:03 م
حبس سيدة ادعت طعن شاب بالخطأ أثناء تقطيع البطيخ بالدقهلية والتحريات تكشف الحقيقة حبس - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر رئيس نيابة بلقاس بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبس سيدة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد ان ادعت وفاة شاب بمدينة جمصة بسبب طعنه بالخطأ أثناء تقطيع البطيخ.

تمكن ضباط مباحث قسم جمصة بمحافظة الدقهلية، من كشف لغز وفاة شاب، حيث ادعت إحدى السيدات بأن الوفاة جاءت نتيجة طعنة بالخطأ، عن طريق سكين حال قيامها بتقطيع البطيخ داخل أحد الشقق السكنية بمدينة جمصة.

كان مأمور قسم جمصة تلقي بلاغا باستقبال مستشفى جمصة المركزي لشاب مصاب بطعنة نافذة، وبصحبته زوجته التى أفادت أنه طُعن بالخطأ عن طريق سكين كان بيدها أثناء تقطيع بطيخ.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وكشفت تحريات مباحث جمصة، أن السيدة بصحبته "ه.م" (21 سنة) طالبة بكلية الدراسات الإسلامية بالمنصورة، ليست زوجته - وادعت زواجهما عرفيا- ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بطعنه بسكين، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الجريمة.

وتوصلت تحريات المباحث أن المجني عليه مقيم بقرية ميت لوزة مركز المنصورة، وتربطه بالمتهمة علاقة غير شرعية وذهبت للمبيت معه بجمصة بشقه استأجرها بمنطقة العاشر من رمضان وحدثت مشادة بينهما بسبب تحدثها في الهاتف مع أحد الأشخاص تطورت إلى مشاجرة تعدت فيها عليه بالضرب بالسكين وإصابته وأودت بحياته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1606 لسنة 2024 جنح قسم جمصة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بحبسها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة