توخيل: مواجهة هوفنهايم الأخيرة لى مع بايرن ميونخ

الجمعة، 17 مايو 2024 01:40 م
توخيل: مواجهة هوفنهايم الأخيرة لى مع بايرن ميونخ توماس توخيل
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أن مواجهة هوفنهايم غدا فى الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الألماني هى الأخيرة له مع البافارى، على الرغم من مطالبته بالتراجع عن قرار رحيله بنهاية الموسم الجاري.

ويحتل البايرن المركز الثاني حاليًا فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 92 هدفًا وتلقي 41.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "هذا هو مؤتمرى الصحفي الأخير مع بايرن ميونخ، اتفاقنا المبرم فى فبراير لا يزال قائمًا، تحدثنا عنه مرة أخرى مؤخرًا، لكننا لم نتوصل لاتفاق".

ولكن بعد تراجع النتائج تم الاتفاق بشكل متبادل بين الإدارة وتوخيل فى فبراير الماضي على الرحيل بنهاية الموسم، بعد فشل بايرن ميونخ في التتويج بأي لقب لأول مرة منذ عام 2012.

ولم ينجح مسئولو بايرن في إيجاد بديل لتوخيل بعدما فضل أبرز المرشحين مثل الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن ورالف رانجنيك، مدرب النمسا، وناجلسمان مدرب المنتخب الألماني، الاستمرار في مناصبهم الحالية.

وكان توخيل وإدارة بايرن ميونخ أكدا أن الاتفاق على رحيله لا يزال نافذا، ولكن شبكة "سكاي تي في" ذكرت أن توخيل يرحب بالاستمرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة