انفصال بن أفليك عن جنيفر لوبيز حقيقة أم شائعة؟.. مصادر تتحدث

الجمعة، 17 مايو 2024 11:00 ص
انفصال بن أفليك عن جنيفر لوبيز حقيقة أم شائعة؟.. مصادر تتحدث جنيفر لوبيز وبن أفليك
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصة حب النجمين جنيفر لوبيز وبن أفليك من القصص الرومانسية الشهيرة فى هوليوود، والتي كللت بالزواج تلك النهاية التي كان ينتظرها عشاقهما منذ بداية قصة حبهما فى 2002 ولكنهما ألغيا حفل زفافهما عام 2004، وتزوجت لوبيز من المغني مارك أنتوني، وأنجبت منه توأمها ماكس وإيمي البالغ من العمر 16 عامًا، وتزوج بن أفليك من جنيفر جارنر وأنجب منها ثلاثة أطفال، فيوليت، 18 عاماً، وسيرافينا، 15 عاماً، وصموئيل، 11 عاماً.

وانفصل الثنائى عن شريكى حياتهما والتقيا مرة أخرى عام 2021. وأقام الثنائي حفل زفاف مفاجئ فى لاس فيجاس عام 2022 قبل حفل زفاف تقليدي.

ومنذ زواج بن أفليك من جنيفر لوبيز التقط المصورون العديد من الصور التي توضح تارة حبهما لبعضهما وتارة أخرى خلافهما الذى حاولت جنيفر عدة مرات أن تنفيه، ولكن في الفترة الأخيرة التقطت عدة صور للنجم بن أفليك وهو يتنزه بمفرده دون جنيفر لوبيز وسط شائعات باتجاههما للانفصال، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وشوهد النجم بن أفليك، البالغ من العمر 51 عامًا، وهو يغادر مطعم Baltaire في لوس أنجلوس مساء الاثنين، وانضم إليه فى النزهة صديقه ورئيس شركة والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز للإنتاج منذ فترة طويلة، شون بيلي.

من ناحية أخرى، رصد جينيفر وهى تبحث عن منزل في بيفرلي هيلز فى اليوم التالي، وهناك تقارير تفيد بأن بن أفليك كان يقيم فى منزل بحي برينتوود في لوس أنجلوس دون زوجته.

من ناحية أخرى، مازالت صفحة جنيفر لوبيز على إنستجرام تحتفظ بصورهما ومقاطع فيديو تجمعهما.

وقالت مصادر لصحيفة يو إس ويكلي، "إن جين وبن أفليك يواجهان مشاكل في زواجهما خلال هذه الفترة، وبدأ يواجهان هذه المشاكل منذ بضعة أشهر حيث بدأت جين فى تكثيف التزامات العمل والاستعداد لجولتها الغنائية".

ويدعي المصدر أن المغنية الشهيرة تركز بشدة حاليًا على تحضيرات الجولة، وعلى الرغم من بحثها عن منزل والشائعات التي تدور حول انفصالها عن بن أفليك يدعي أحد المصادر أن عرض منزل جنيفر الأخير فى لوس أنجلوس للبيع كان بغرض الاستثمار.


ويقول مصدر آخر، إن بن أفليك "كان يعيش في مكان آخر"، لكنه ينفي وجود انفصال رسمي بينهما، حتى إن مصدرًا ثالثًا يشير إلى أن الزوجين مشتركان فى أعمال فنية، وجاءت هذه الأخبار بعدما ذكرت TMZ حصريًا أن النجم بن أفليك كان يعيش فى برينتوود خلال الأسبوع الماضي، بالقرب من زوجته السابقة جينيفر جارنر.

 

صورة قديمة لجنيفر وبن أفليك
صورة قديمة لجنيفر وبن أفليك

 

بن أفليك يسير بمفرده
بن أفليك يسير بمفرده

 

صورة ملتقطة من صفحة جنيفر
صورة ملتقطة من صفحة جنيفر

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة