البنك الأهلى يستعيد سعيدو سيمبورى أمام سيراميكا

الجمعة، 17 مايو 2024 10:23 م
البنك الأهلى يستعيد سعيدو سيمبورى أمام سيراميكا سعيدو سيمبورى لاعب فريق البنك الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق البنك الأهلى جهود البوركينى سعيدو سيمبورى المباراة المقبلة أمام سيراميكا ضمن الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز عقب انتهاء إيقاف اللاعب.

وكان تعرض سعيد سيمبورى للإيقاف بسبب الحصول على ثلاثة إنذرات، والتي على أثرها غاب عن مواجهة فريق البنك الاهلى الماضية أمام المصرى البورسعيدى.

ومن المقرر أن يلاقى فريق البنك الأهلى نظيره سيراميكا، ضمن الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز يوم الثلاثاء المقبل على استاد الجبل الأخضر في تمام الساعة السابعة مساء.

وفى سياق آخر حقق البنك الأهلي فوزاً عريضاً على النادي المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 22 في المركز الـ14، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 37 في المركز الثاني.

سجل عاصم صلاح لاعب البنك الأهلي في الدقيقة 43 الهدف الأول لفريقه، قبل أن يضيف أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 49 للبنك الأهلي، وفي الشوط الثاني سجل عبد الرحيم دغموم لاعب المصري هدف تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 59، وأضاف ياو أنور لاعب البنك الأهلي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 62، قبل أن يعود عاصم صلاح ويسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 75، قبل أن يضيف ياو أنور الهدف الخامس للبنك الأهلي في الدقيقة 80، بينما سجل ميدو جابر الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة