مقابل عدم تحرير محاضر لهم ..

اعترافات نصاب: انتحلت صفة موظف كهرباء لمساومة الأهالى على المال

الجمعة، 17 مايو 2024 08:24 م
اعترافات نصاب: انتحلت صفة موظف كهرباء لمساومة الأهالى على المال حبس
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بانتحال صفة موظف فى شركة الكهرباء للنصب على المواطنين، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التى أجريت معه.

المتهم أكد أنه انتحل صفة لجمع أكبر قدر من المبالغ المالية من الأهالى فى المنطقة، وتحقيق أرباح غير مشروعة، موضحا أنه كان يستهدف المنازل حديثة البناء لمساومة مالكيها على أخذ مبلغ مقابل عدم تحرير محاضر سرقة تيار كهربائى.

وأضاف المتهم خلال تحقيقات النيابة، أنه اتخذ من دائرة قسم المطرية مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي، وذلك بسبب هدم العديد من البيوت القديمة وانشاء بدلا منها من أبراج دون تراخيص بناء بالمخالفة للقانون، موضحا أن هذا ما دفعه لانتحال صفة موظف بشركة الكهرباء للنصب على المواطنين.

البدية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية عدة بلاغات من بعض الأشخاص، أفادوا فيها بتضررهم من (أحد الاشخاص) لقيامه بإيهام المُبلغين وبعض الأهالى بقيامهم بسرقة تيار كهربائى ومساومتهم على دفع مبلغ مالى مدعياً كونه الموظف المسئول عن تحصيل الفواتير بالمنطقة.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تم التوصل إلى شخصية المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال الأمن تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة