أشرف نصار: البنك الأهلي يمتلك ثانى أقوى خط هجوم فى الدورى

الجمعة، 17 مايو 2024 07:40 م
أشرف نصار: البنك الأهلي يمتلك ثانى أقوى خط هجوم فى الدورى أشرف نصار رئيس نادى البنك الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى بأن الفوز على فريق المصرى البورسعيدى بخماسية بداية لتصحيح المسار داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أشرف نصار خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن فريق البنك الأهلى يمتلك ثاني أقوى خط هجوم في الدورى المصرى، برصيد 32 هدفًا بعد النادى الأهلى الذى سجل 35 هدفًا حتى الآن.

وأشار أشرف نصار إلى أن هناك بعض الغيابات المؤثرة في الفريق على رأسهم الحارس محمد أبو جبل وإسحاق يعقوبو ومحمد هلال ولكن الجهاز الفني بقيادة طارق مصطفى قام بتجهيز جميع اللاعبين ومنحهم الفرصة للمشاركة في المباريات.

وفى سياق أخر حقق البنك الأهلي فوزًا عريضًا على النادي المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 22 في المركز الـ 14، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 37 في المركز الثاني.

سجل عاصم صلاح لاعب البنك الأهلي في الدقيقة 43 الهدف الأول لفريقه، قبل أن يضيف أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 49 للبنك الأهلي، وفي الشوط الثاني سجل عبد الرحيم دغموم لاعب المصري هدف تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 59، وأضاف ياو أنور لاعب البنك الأهلي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 62، قبل أن يعود عاصم صلاح ويسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 75، قبل أن يضيف ياو أنور الهدف الخامس للبنك الأهلي في الدقيقة 80، بينما سجل ميدو جابر الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة