محمد الشناوى: نستعد بكل قوة لنهائى أفريقيا.. ونحضر اللاعبين لأجواء رادس

الأربعاء، 15 مايو 2024 09:27 ص
محمد الشناوى: نستعد بكل قوة لنهائى أفريقيا.. ونحضر اللاعبين لأجواء رادس محمد الشناوي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الشناوي قائد الأهلي ، على صعوبة مباراة فريقه أمام الترجي التونسي مساء السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال في تصريحات لصفحة الأهلي الرسمية: "المباراة صعبة لأننا نلعب نهائي مع فريق كبير حصل على بطولات عديدة من قبل"، وتابع: "نعلم صعوبة المباراة ولكن نحضر نفسنا بشكل جيد ولسنا المرة الأولى التي نلعب في رادس.

وشدد حارس الأهلى على أن اللاعبين يعلمون قيمة المباراة ومدى صعوبتها ولذلك نستعد بشكل قوي ولنا دور كلاعبين كبار في الفريق من أجل تحضير كل اللاعبين ليكونوا في الموعد خلال المباراة وللأجواء المتوقع حدوثها في ملعب رادس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق والتقى الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة